in ,

تقارير: ريال مدريد يقطع طريق ليفربول نحو تشواميني

ريال مدريد يرفض بيع تشواميني لليفربول في فترة الانتقالات

ريال مدريد يرفض البيع

أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد رفض بيع لاعبه أوريلين تشواميني لنادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يسعى ليفربول لتعزيز خط الوسط في الميركاتو الصيفي بعد بيع العديد من اللاعبين الأساسيين، لكن ريال مدريد يرى أن تشواميني هو عنصر ضروري في كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

تحسين الوسط

يسعى ليفربول لتدعيم خط الوسط في ميركاتو الصيفية بعد رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين، مما يجعل تشواميني هدفًا محتملاً للنادي. ومع ذلك، رفض ريال مدريد بيعه بسبب القيمة التي يضيفها إلى فريقه.

مستقبل تشواميني

يتوقع تشواميني الحصول على دقائق لعب أكثر في ريال مدريد مع الانتقال إلى نظام اللعب (4-4-2)، وقد يلعب أيضًا دورًا في خط الدفاع بعد إصابة إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، حيث قرر النادي عدم تعويضه بمدافع جديد.

مسيرة تشواميني وتأثيره

انضم تشواميني لريال مدريد في 2022 من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو. شارك اللاعب في 50 مباراة الموسم الماضي مع الفريق الملكي وسجل 4 أهداف. كما شارك أساسيًا في فوز الفريق على أتلتيك بلباو في المباراة الأولى لهذا الموسم في الدوري الإسباني.

بهذا القرار من ريال مدريد، من المتوقع أن يستمر تشواميني مع الفريق للموسم القادم ويحظى بمزيد من الدقائق في المباريات، ما قد يعزز قدرات الفريق ويساهم في تحقيق النجاحات المستقبلية. يبقى لوقت قادم لتحديد موقف تشواميني من البقاء في ريال مدريد أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

“لا أحد يتشرط على الأهلي”.. محمد شريف يتحدث عن كواليس رحيله للسعودية

“حقق المعادلة المالية والفنية”.. مصدر يوضح لوديتي كيف تحرك الأهلي بالميركاتو الصيفي