in ,

“حقق المعادلة المالية والفنية”.. مصدر يوضح لوديتي كيف تحرك الأهلي بالميركاتو الصيفي

صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي قد تكون قريبة من الانتهاء

ذكر مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أنهم يتعاقدون حالياً مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأن الصفقة تقترب من الانتهاء. وأشار المصدر إلى أنهم يعملون أيضاً على إعارة لاعب الوسط الجزائري وخروج عمار حمدي على سبيل الإعارة.

مكاسب النادي من فترة الانتقالات الصيفية

حقق النادي الأهلي مكاسب مهمة من فترة الانتقالات الصيفية. بلغت مبلغ 500 ألف يورو من بيع اليو بادجي و 3 مليون و250 ألف دولار من بيع حمدي فتحي للخليج القطري. كما حقق النادي إيرادات بقيمة 300 ألف دولار من الامتيازات والمشاركات ومليون و800 ألف دولار من بيع اللاعب محمد شريف للخليج السعودي.

مبيعات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية

تمكن النادي من بيع العديد من اللاعبين، حيث حصل على 10 ملايين جنيه من بيع حسام حسن لنادي سموحة و54 مليون جنيه من مجموع بيع مجموعة من اللاعبين إلى نادي زد. بالإضافة إلى ذلك، حصل النادي على 3 ملايين من إعارة لاعب عمار حمدي لنادي سيراميكا بقيمة تزيد عن 2.2 مليون دولار.

تعاقدات جديدة تعزز صفوف النادي

تمكن النادي من تحقيق رغبة المدرب بعد التعاقد مع لاعب الوسط الدولي إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار. كما قام النادي بتوقيع صفقة أخرى لضم رضا سليم من الجيش الملكي بقيمة 2.1 مليون دولار.

وفي ختام القصة، يستعد الأهلي لإتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي في الساعات القليلة المقبلة، ليحقق المزيد من الاستقرار ويعزز خطوطه الهجومية. يبدو أن إدارة النادي عملت بجدية على تحقيق تلك الصفقة وتحقيق أهدافها الكروية والمالية في فترة الانتقالات الصيفية.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

تقارير: ريال مدريد يقطع طريق ليفربول نحو تشواميني

احتفالا بـ10 سنوات على إطلاقه.. تليغرام يطلق ميزة “القصص” لجميع المستخدمين