in ,

رسميًا.. فنربخشة التركي يعلن التوصل لاتفاق مع المقاولون لضم عمر فايد

فنربخشة يتعاقد مع عمر فايد من المقاولون العرب

أعلن نادي فنربخشة التركي مساء اليوم الإثنين، عن التوصل لاتفاق مع المقاولون العرب لضم عمر فايد، لاعب فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأشار النادي التركي إلى أن فايد سيصل إلى مقر النادي لإجراء الفحوصات الطبية والإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

انتقال في آثار محمد صلاح والنني

وتمثل هذه الصفقة تقدمًا كبيرًا بالنسبة لفايد الذي سيسير في طريق لاعبي المنتخب المصري السابقين محمد صلاح ومحمد النني، اللذين حققا نجاحًا كبيرًا في أوروبا. ويتمنى محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون، أن يتفوق فايد ويحقق نتائج جيدة في مسيرته المهنية ومع المنتخب الوطني.

الأمل في الانضمام للمحترفين المصريين

من جانبه، عبر محمد عادل فتحي عن أمله في أن يكون فايد إضافة قوية لفريق فنربخشة، وأن يسير في نفس خطى نجوم المنتخب المصري المحترفين في الخارج. يعتبر فايد مشروعًا ناجحًا لنادي المقاولون العرب في تطوير المواهب وتصديرها إلى البطولات الأوروبية، على غرار نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب أرسنال محمد النني.

فايد الموهبة الشابة

يبلغ عمر فايد 20 عامًا وتألق بشكل ملحوظ مع فريق المقاولون العرب خلال الموسم الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، تم اختياره للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي وشارك في كأس الأمم الأفريقية للشباب، كما ينتظره المشاركة في أولمبياد باريس عام 2024.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

“صفقة سلسة”.. الخليج يكشف لوديتي كيف ضم محمد شريف من الأهلي في 5 أيام

“لا أحد يتشرط على الأهلي”.. محمد شريف يتحدث عن كواليس رحيله للسعودية