in ,

“لا أحد يتشرط على الأهلي”.. محمد شريف يتحدث عن كواليس رحيله للسعودية

محمد شريف يعبر عن شكره لإدارة الأهلي ويشرح أسباب رحيله

عبّر اللاعب محمد شريف، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي الخليج، عن شكره لإدارة النادي الأهلي على السماح له بالرحيل من النادي بشكل كبير.

الشكر والتقدير لجماهير الأهلي

في منشور على حسابه في انستجرام، أعرب محمد شريف عن شكره وامتنانه لجماهير الأهلي، وأشار إلى أنه لا يستطيع أن يعبر بالكلمات عن مدى احترامه وتقديره لهم بعد الدعم الكبير الذي قدموه له وللفريق في الأوقات الصعبة. واعتذر أيضًا عن أي تقصير قد تسبب فيه في يوم ما، وأكد أن أصواتهم ستظل معه دائمًا وسيبقى جمهور الأهلي هو من يخلق النجوم.

شكر لإدارة النادي والزملاء

أشاد محمد شريف أيضًا بإدارة نادي الأهلي وشكرها على تقديم الفرصة له للانتقال من باب النادي بشكل كبير. أشار أيضًا إلى أنه كان يحرص على توجيه عروض الانتقال إلى الإدارة لدراستها وحفظ حقوق النادي قبله، وأكد أنه لم يكن يتطلع للتفاوض أو تحديد شروطه. وأعرب عن شكره لزملائه في الفريق وللمدربين والأطباء والعاملين في النادي على دعمهم ومساندتهم له طوال فترة وجوده في النادي.

توضيحات حول الرحيل

أوضح محمد شريف أنه وافق على الرحيل من الأهلي بشكل مسؤول ووفقًا لتفويضه من النادي، وأكد أنه اتخذ كل الاحتياطات لضمان حقوقه في العودة للعب في الدوري المصري مستقبلًا. ونفى أي شائعات تناولت هذا الموضوع وأكد أنه تعامل مع النظام وواجباته تجاه النادي بكل تفصيله، ووجه رسالة لمتابعيه مؤكدًا أنه لم يتسبب في أي مشاكل وقام بواجبه بلا تجاوزات.

بهذا يختتم محمد شريف منشوره على انستجرام، ويعده جمهور الأهلي بأنه لن ينسى انتماءه وفترة لعبه في صفوف النادي العريق، وأنه مستقبلًا سيعود بعد أن يستوفي التزاماته للعب في مصر مرة أخرى.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

رسميًا.. فنربخشة التركي يعلن التوصل لاتفاق مع المقاولون لضم عمر فايد

تقارير: ريال مدريد يقطع طريق ليفربول نحو تشواميني