in

إشبيلية يوافق على رحيل بونو للهلال.. وموعد الكشف الطبي

مغادرة ياسين بونو لإشبيلية وانتقاله إلى الهلال السعودي

مغادرة ياسين بونو لإشبيلية وانتقاله إلى الهلال السعودي

موافقة إشبيلية على رحيل ياسين بونو للهلال

وافق نادي إشبيلية الإسباني على رحيل حارسه المغربي الدولي ياسين بونو إلى صفوف نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. دخل نادي الهلال في مفاوضات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية للتعاقد مع بونو صاحب الـ32 عامًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الصفقة وموعد الكشف الطبي

ووفقًا لتصريح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن ياسين بونو سينضم إلى نادي الهلال لمدة ثلاث سنوات مقابل ٢١ مليون يورو. من المقرر أن يخضع بونو للكشف الطبي يوم الثلاثاء المقبل لإتمام الصفقة. وبعد حسم صفقتي نيمار وبونو، ستكون الصفقة القادمة للهلال هي استقدام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش.

تدعيمات الهلال وصفقاته القوية

قدمت إدارة الرئيس فهد بن نافل تدعيمات قوية لفريق الهلال في مختلف المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. بدأت التدعيمات بالتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من تشيلسي لتعزيز خط الدفاع.

صفقتي وسط الملعب وتعاقد مع نيفيز وسافيتش

تمت صفقتين في وسط الملعب، حيث تعاقد الهلال مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز من فريق وولفرهامبتون. كما تم التعاقد مع لاعب وسط منتخب صربيا وقائد فريق لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

التعاقد مع مالكوم ونيمار في خط الهجوم

تم أيضًا تدعيم خط الهجوم بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم من فريق زينيت الروسي وقائد منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا قادمًا من باريس سان جيرمان.

الهلال يستهدف ميتروفيتش وديني

من المعروف أن الهلال يسعى حاليًا للتعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام، ولوكاس ديني ظهير أيسر فريق أستون فيلا.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

نصائح لأمان طفلك في السيارة

النصر يقدم عرضًا رسميًا لضم لابورت.. والسيتي يحدد قيمة رحيله