in

رسمياً.. روما يعلن ضم الثنائي لياندرو باريديس وريناتو سانشيز

روما يعزز صفوفه بضم باريديس وسانشيز من باريس سان جيرمان

أعلن نادي روما الإيطالي تعزيز صفوفه بضم الثنائي لياندرو باريديس وريناتو سانشيز من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

باريديس يعود إلى روما بعقد لمدة عامين

قام نادي روما الإيطالي بضم الأرجنتيني لياندرو باريديس بعقد يمتد لمدة عامين حتى 30 يونيو 2025. وقد سجل باريديس 3 أهداف وصنع 10 آخرين خلال مشاركته في 117 مباراة مع باريس سان جيرمان.

باريديس يعبر عن سعادته بالعودة إلى روما

وفي تصريحات للموقع الرسمي لروما، أعرب باريديس عن سعادته بالعودة إلى النادي. وقال: “العودة إلى روما هي دائمًا عاطفة، والقيام بذلك من أجل اللعب بقميص روما هو أكثر من ذلك بكثير. أشكر الجماهير على الترحيب الذي قدموه لي وللنادي لإعادتي إلى النادي الذي أطلقني في أوروبا. أرغب في مواصلة الفوز وأنا واثق أنني أستطيع ذلك مع هذا الفريق”.

سانشيز ينضم إلى روما بنظام الإعارة

انضم البرتغالي ريناتو سانشيز إلى روما بنظام الإعارة مع التزام بالشراء بشروط معينة. وقد خاض سانشيز 27 مباراة مع باريس سان جيرمان حيث سجل هدفين.

سانشيز يعبر عن سعادته بانضمامه لروما

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لروما، أعرب سانشيز عن سعادته بالانضمام إلى النادي. وقال: “أنا سعيد جدًا بوصولي إلى هذا النادي الرائع، لقد نجح مشروع النادي في الفوز، وأعتقد أن اللعب مع روما هو الخيار الأمثل بالنسبة لي”.

بإتمام هذه الصفقتين، يأمل روما في تعزيز فرقته وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل. ويأمل النادي في أن يقدم باريديس وسانشيز أداءً قويًا ومساهمة مهمة في تحقيق الانتصارات.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الصين تقر بصعوبة التعافي الاقتصادي بعد جائحة كورونا

كيف يؤثر السهر المتأخر جدا في الصيف على أدمغة الصغار؟