in

سيستمر مع نابولي.. زيلينسكى يرفض عرض أهلي جدة

قرار بيوتر زيلينسكى بالبقاء في نابولي ورفض عرض أهلي جدة

قام الدولي البولندي بيوتر زيلينسكى، لاعب وسط فريق نابولي، باتخاذ قرار بالبقاء في ناديه الحالي ورفض عرض نادي أهلي جدة للانضمام إليه في الموسم المقبل. وكان نادي أهلي جدة قد دخل في مفاوضات رسمية مع زيلينسكى بهدف التوقيع معه لمدة ثلاث سنوات مقابل 15 مليون يورو سنويًا.

زيلينسكى يرفض عرض أهلي جدة

وفي الساعات الـ48 القادمة، ستكون هناك مفاوضات مكثفة بين الفريقين. وأفادت تقارير صحفية سعودية بأن النادي السعودي يسعى جاهدًا لضم زيلينسكى. وأكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن اللاعب رفض عرض نادي أهلي جدة.

تمديد عقد زيلينسكى مع نابولي

تمكن زيلينسكى من التوصل إلى اتفاق مع نابولي لتجديد عقده حتى صيف عام 2027. وسيتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا يقدر بثلاثة ملايين يورو بالإضافة إلى مزايا أخرى.

تدعيم صفوف الأهلي

يسعى نادي أهلي جدة لتدعيم صفوفه بلاعب وسط آخر بجانب التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجير إيبانيز. وذلك بهدف تعزيز فرصه في المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

فوز الأهلي في الجولة الأولى من دوري روشن

تمكن نادي أهلي جدة من تحقيق فوز مهم في لقاء الجولة الأولى من دوري روشن. حيث فاز على منافسه الحزم بنتيجة 3-1. وهذا الفوز يعد بداية مثالية للفريق في المسابقة.

يسعى نادي أهلي جدة جاهدًا لتعزيز صفوفه بلاعب وسط جديد، وسيظل زيلينسكى جزءًا من فريق نابولي متنافسًا في الموسم المقبل. وسنرى كيف ستتطور المفاوضات في الأيام المقبلة.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

زيادة حيازة الأجانب من سندات الخزانة الأميركية في يونيو

الصين تقر بصعوبة التعافي الاقتصادي بعد جائحة كورونا