in

أهلي جدة يرفع عرضه لشراء زيلينسكي

أهلي جدة يرفع عرضه المالي لضم بيوتر زيلينسكي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة قام برفع عرضه المالي لضم النجم البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط فريق نابولي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض مالي محسن لشراء عقد زيلينسكي

بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد قامت إدارة نادي أهلي جدة بزيادة عرضها المالي لشراء عقد زيلينسكي الذي ينتهي في صيف عام 2024.

إمكانية الرحيل مجانًا في الصيف القادم

يمتلك زيلينسكي، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، حق التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، وبالتالي يمكنه الرحيل مجانًا في الصيف القادم.

المفاوضات الحاسمة خلال الـ48 ساعة القادمة

تشير التقارير إلى أن الساعات الـ48 المقبلة ستكون حاسمة في صفقة انتقال زيلينسكي إلى أهلي جدة، حيث سيتم قبول العرض أو رفضه من قبل الناديين.

أهلي جدة يشدد صفوفه بصفقات قوية

ليس زيلينسكي هو اللاعب الوحيد الذي يستهدفه أهلي جدة في هذه الفترة، فقد سبق وتعاقد النادي مع عدد من اللاعبين المميزين من مختلف الجنسيات. ومن بين هؤلاء اللاعبين، الحارس السنغالي إدوارد ميندي والمدافع البرازيلي روجير إيبانيز ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه والدولي الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي سانت آلان ماكسيمين.

أهلي جدة ينطلق بقوة في دوري روشن

بدأ فريق أهلي جدة مشواره في دوري روشن بتحقيق الفوز في أولى مبارياته، حيث تغلب على فريق الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ولا شك أن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين مثل زيلينسكي سيعزز فرص الفريق في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

روسيا ترفع أسعار الفائدة 12% في تحرك طارئ لإنقاذ الروبل

‫أوكيتيل الصينية تطلق حاسوبها اللوحي “آر تي 6”