in

الإسماعيلى يبدأ فترة الإعداد تحت قيادة إيهاب جلال.. صور

تم البدء مساء اليوم الاثنين في فترة إعداد فريق الإسماعيلي للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال. كان من المفترض أن تبدأ التدريبات يوم السبت الماضي ولكن تم تأجيلها لليوم.

نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، في الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادي لدى اتحاد كرة القدم المصري لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول. تبلغ المديونية الحالية للنادي لدى الجبلاية 21 مليون جنيه، وتم تأجيل دفعها حاليًا بسبب المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي حتى وقت لاحق وحتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

تتضمن قائمة الإسماعيلي الأولية 29 لاعبًا. في حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد. في خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، ومحمد نصر ومحمد دسوقي. في خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي وعبد الرحمن مجدي. في خط الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو أنور، فراس شواط وأبو بكر حمزة الجمل.

من المهم أن يستمر الفريق في التدريب والإعداد استعدادًا للموسم القادم. سنرى كيف سيتطور الفريق تحت قيادة إيهاب جلال وما الإنجازات التي سيحققها في المستقبل.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023

6 حيل ذكية لاختيار الملابس للفتاة القصيرة تجعلها تبدو أطول