in

الإسماعيلي يناقش شكاوى المحترفين لحل أزمة القيد والمديونيات

عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي اجتماعًا اليوم مع نصر عزام، المحامي الدولي في الفيفا، لمناقشة المستجدات القانونية للنادي وشكاوى اللاعبين السابقين المقدمة للفيفا. تمت مناقشة حلول للخروج من الأزمة الحالية، منها خطوات عاجلة وخطوات أخرى يمكن أن تحسن الموقف القانوني للنادي أمام المحكمة الرياضية وتتابع الشكاوى المقدمة حاليًا.

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، على أزمة قيد لاعبي الإسماعيلي في الموسم المقبل، وذلك بسبب تمسك اتحاد الكرة بالحصول على مبلغ 30 مليون جنيه. أكد سويلم أن الأمر خارج إرادة وزارة الرياضة ورابطة الأندية، حيث تعود هذه الأزمة إلى سنوات وتشمل الأندية الجماهيرية بشكل عام التي ليست لديها موارد مالية كافية للوفاء بالتزاماتها.

أشار إلى أنه سيتم مناقشة حلول لأزمة القيد مع اتحاد الكرة، مع التركيز على ملف التعاقدات الجديدة في جميع الأندية الجماهيرية.

تلقت اللجنة الثلاثية خطابًا جديدًا من المحكمة الرياضية يقضي بتغريم النادي بمبلغ 90 ألف دولار لصالح نادي كورهوغو الإيفواري بسبب انتقال عبد القادر كوليبالي إلى الإسماعيلي. تسبب هذا الانتقال بمشكلة مع ناديه السابق.

هذا وتم تلقي الحكم النهائي من المحكمة بعد شكوى النادي الإيفواري بخصوص انتقال اللاعب عبد القادر كوليبالي إلى الإسماعيلي في بداية الموسم الماضي.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

منتخب الشاطئية يصل بيلا روسيا للمشاركة فى بطولة ودية استعدادا للمونديال

الأشعة تحسم مصير إصابة خالد عبد الفتاح فى الأهلى