in

الزمالك ينتظر إخطارا من أوسوريو بموعد عودته إلى القاهرة لحسم موقف معسكر الإعداد

يترقب القياديون في نادي الزمالك استلام إخطار من المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يحدد فيه موعد عودته إلى القاهرة بعد قضاء اجازته خارج البلاد.

من المتوقع أن تتم جلسة بين المسئولين في النادي والمدرب الكولومبي لوضع خطة لمعسكر الإعداد للموسم الكروي الجديد وتحديد الاحتياجات الخاصة بهذه المرحلة قبل بدء المنافسات.

من المقرر أن يعود فريق الزمالك لبدء تدريباته الجماعية في 25 أغسطس الحالي بعد أن أعطى الجهاز الفني للاعبين راحة استراحية استمرت لمدة 20 يوما بعد انتهاء مشاركتهم في البطولة العربية.

عند وصوله إلى القاهرة، سيعقد خوان كارلوس أوسوريو اجتماعا مع طاقمه التدريبي لتحديد خطة المعسكر التحضيري والفترة اللازمة لاستعداد اللاعبين قبل بدء الموسم الرياضي الجديد. من المتوقع أن تتم الإعلان عن تفاصيل المعسكر وتحديد موعده في الأيام المقبلة.

بهذا الإعلان، ينتظر الجماهير الزملكاوية أن يبدأ الفريق استعداداته الجادة للموسم الكروي الجديد، حيث يتوقع الحصول على توجيهات واضحة من الجهاز الفني بغية تحقيق النجاح في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

يأمل النادي أن يتمكن خوان كارلوس أوسوريو وجهازه التدريبي من بناء فريق قوي ومتجانس يستطيع المنافسة بقوة في الموسم القادم والعودة بالبطولات التي تغيب عن خزانة الزمالك منذ فترة طويلة وتعيد الفرحة إلى جماهير النادي.

بهذا الإعلان، يعزز الزمالك آمال جماهيره في تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الرياضي القادم.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

إمام عاشور يستكمل التأهيل من تمزق الخلفية مع أخصائى الأهلى.. صور

خبيرة إتيكيت: اطلاع مندوب التوصيل على الطلبات خيانة للأمانة ولا يليق