in

الطلائع يسجل اليوم قائمته الأولى باتحاد الكرة استعدادا للموسم الجديد

تسجل طلائع الجيش قائمته الأولى في اتحاد الكرة اليوم الإثنين، بعد تمديد فترة التسجيل للأندية من قبل اتحاد الكرة.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تمديد مهلة قيد القائمة الأولى لجميع الأندية حتى يوم 8 أغسطس الحالي، بدلاً من الموعد السابق.

وموعد انتهاء القيد الصيفي للأندية هو يوم 14 سبتمبر للموسم الجديد 2023-2024.

وتنص شروط وتعليمات القيد للموسم الجديد للدوري 2023-2024، التي أصدرها اتحاد الكرة وأرسلها للأندية، على ضرورة تواجد 30 لاعبًا في قائمة الدوري الممتاز وجميع الأقسام.

من المقرر أن يتم تسجيل 15 لاعبًا في قائمة طلائع الجيش الأولية لاتحاد الكرة استعدادًا للموسم الجديد، حيث أنهى محمد مختار مدير شؤون اللاعبين بالنادي إجراءات قيد اللاعبين في المنطقة.

وقام طلائع الجيش بضم 3 صفقات في الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد رسميًا مع أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة، بالإضافة إلى التعاقد مع الغيني موسى دياورا من البنك الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. ونجح الفريق أيضًا في شراء أحمد متعب وكريم حلاوة بشكل نهائي ليستمرا في صفوف الفريق.

و يواصل طلائع الجيش تدريباته الجماعية على استاد جهاز الرياضة استعدادًا للموسم الجديد، حيث وضع المدير الفني عبد الحميد بسيوني برنامجًا بدنيًا وفنيًا لتجهيز اللاعبين لانطلاق الموسم الجديد.

سلم عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، تقريره الفني الخاص بنهاية الموسم، حيث تم تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة المطلوبة للتعاقد معها، بالإضافة إلى وضع موقف اللاعبين المعارين، الذين وصل عددهم إلى 17 لاعبًا في الفريق.

أنهى الطلائع مسابقة الدوري بمركز رابع عشر برصيد 36 نقطة، حيث لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 8 منها وتعادل في 12 وخسر 14، وسجل لاعبو الفريق 33 هدفًا واستقبلت شباكه 45 هدفًا.

ونجح عبد الحميد بسيوني في إنقاذ الطلائع من الهبوط، حيث بدأ بالفوز على سموحة والإسماعيلي ثم خسر من البنك الأهلي بركلات الترجيح وتعادل مع سيراميكا وفاز على أسوان قبل الخسارة من بيراميدز برباعية مقابل هدفين.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

وكالة ناسا تراقب تأثير انهيار سد كاخوفكا الأوكرانى بالأقمار الصناعية

أخطاء شائعة تدمر قوة إشارة واى فاى فى منزلك.. ضمنها مكان الراوتر