in

الكرملين: لا اتفاق مع أوكرانيا والعمليات العسكرية مستمرة

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، ديمتري بيسكوف، أنه في الوقت الحالي لا توجد أسباب للتوصل إلى اتفاق مع أوكرانيا في المستقبل، وبالتالي ستستمر العملية العسكرية المستمرة. وأكد أن روسيا تسعى للسيطرة على المناطق الأوكرانية المدرجة في الدستور فقط.

جاءت تصريحات بيسكوف في مقابلة خاصة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، وتطرق فيها إلى الرغبة الروسية في استعادة السيطرة على أراضي محددة دون النية إضافة مناطق جديدة. وأشار إلى أن روسيا ترغب بالسيطرة على الأراضي التي ينص الدستور الروسي على أنها تابعة لها.

وأوضح بيسكوف أن الهدف الرئيسي لروسيا هو تطبيق القوانين الروسية في تلك المناطق، وأن عملية السيطرة لا تتم بالقوة بل بشكل سلمي ووفقًا للشروط المطلوبة.

لا توجد خطط للتدخل الروسي في مناطق جديدة في أوكرانيا، ويركز الاهتمام الروسي على تحقيق الاستقرار في المناطق الحالية واستعادة الأمن والنظام فيها. إن القضية الرئيسية لروسيا هي الاحترام الكامل للمعاهدات الدولية وإعادة إحياء العملية السياسية في أوكرانيا.

على الرغم من هذا، فإن هذا البيان يؤكد استمرار العملية العسكرية التي تشهدها أوكرانيا في الوقت الحالي، مما يُظهر ضرورة مزيد من الجهود الدولية للتوصل إلى حل سلمي للأزمة.

بشكل عام، تستمر العلاقات بين روسيا وأوكرانيا في التوتر، وتبقى الأمور غير واضحة حول المستقبل، مما يتطلب استمرار الحوار والتفاوضات لتسوية الأزمة بطرق سلمية قائمة على احترام القوانين الدولية.

Written by Moatasem Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أخصائى جلدية ينصح بغسل الشعر بالماء البارد منعًا لتساقطه

هل هناك عمر محدد للإصابة بمشاكل الغدة الدرقية؟