in

شكى نادي المقاولون العرب لاعبه جون أوكلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

نادي المقاولون العرب يقدم شكوى ضد جون أوكلي لـ “فيفا”

قررت إدارة نادي المقاولون العرب توجيه شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد لاعب الفريق الأول النيجيري جون أوكلي، بسبب انقطاعه عن التدريبات وعدم انضمامه لمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

المطالبة بحقوق النادي

يرتبط جون أوكلي بعقد مع المقاولون العرب لمدة موسم آخر، وتمت استحقاقاته المالية عن الموسم السابق بشكل كامل، إلا أن إدارة النادي تفاجأت بانقطاعه عن التدريبات دون سبب واضح.

تصريحات المشرف العام

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام على الكرة، أن النادي لن يتنازل عن حقوقه وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد جون أوكلي، بعد انقطاعه عن التدريبات بدون سبب مقنع. وأشار إلى أن اللاعب سافر إلى السفارة المصرية في نيجيريا وحصل على تأشيرة الدخول إلى مصر برفقة ممثلي شركة المقاولون في نيجيريا.

إنجازات جون أوكلي

قدّم جون أوكلي أداء مميزا خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب شوقي غريب، حيث سجّل 9 أهداف في دوري المقاولون العرب، وحصد لقب هداف الفريق في تلك البطولة.

انتقاله للمقاولون العرب

انضم جون أوكلي إلى نادي المقاولون العرب في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، قادما من نادي سيف البنجلاديشي في أكتوبر 2021. يلعب أوكلي في مركز المهاجم الصريح ويعتبر واحدا من أبرز المواهب الشابة، حيث سجّل 17 هدفا وصنع 5 أهداف في آخر موسم له قبل انتقاله للمقاولون العرب.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

تلقى وكيله، قندوسي، عروضًا من أندية تشارك في الدوري الأوروبي.

جاكسون موليكا… أبرز أرقام صفقة الأهلي المحتملة.