in

تلقى وكيله، قندوسي، عروضًا من أندية تشارك في الدوري الأوروبي.

قندوسي يختار سيراميكا للعب في الدوري المصري

في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، أكد وكيل أعمال أحمد يحيى أن اللاعب عبد الله قندوسي تلقى عروضاً من الدوري المصري وعروضاً خارجية، وقد قرر الانضمام إلى نادي سيراميكا.

استقرار سيراميكا وفرص المشاركة

قرار قندوسي في الانضمام إلى سيراميكا جاء بناءً على استقرار الفريق في الدوري المصري على مدار ثلاث سنوات، وكذلك الترحيب الحار الذي حظي به في النادي. يعتبر قندوسي أنه سيجد في سيراميكا فرصة للمشاركة بشكل جيد وتطوير مستواه.

التفضيل للدوري المصري

على الرغم من تلقي قندوسي عروضًا من الجزائر وأندية تشارك في الدوري الأوروبي، إلا أنه قرر الاستمرار في الدوري المصري ليكون قريبًا من مدربه السابق مارسيل كولر الذي يدرب الأهلي حاليًا. يشعر قندوسي بالانتماء للأهلي ويرغب في الحصول على المزيد من البطولات وتحقيق النجاح في الدوري المصري.

عدم تخفيض راتب قندوسي وعلاقته الجيدة مع الأهلي

أوضح يحيى أنه لم يعرض على قندوسي تخفيض راتبه في الأهلي، ولم يحدث أي خلافات بين اللاعب والنادي. قندوسي يشعر بالانتماء للأهلي وخلال فترة استمرت ستة أشهر حقق رفقة الفريق أربع بطولات، وهو يرغب في تحقيق المزيد من النجاح مع سيراميكا والعودة للأهلي بمستوى أفضل مما كان عليه في السابق.

تطلعات قندوسي مع سيراميكا والأهلي

قندوسي يعد جماهير الأهلي بأنه سيقدم أداءً طيبًا مع سيراميكا وسيسعى لتحقيق النجاح والعودة لصفوف الأهلي بمستوى مذهل. يأمل أن يستمر في تقديم أفضل ما لديه وتحقيق المزيد من البطولات في مسيرته الكروية.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

حمدي زكي: قررت البقاء في المنزل بعد أن رفضت مصرف الأهلي عرض أسوان

شكى نادي المقاولون العرب لاعبه جون أوكلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.