in

الوحدة الإماراتي: "من يلعب بإسم الفريق عليه أن يفكر في حصد …

شدد الإسباني مانويل خيمينيز مدرب فريق الوحدة الإماراتي، على صعوبة مباراة فريقه أمام الشارقة، غدا الجمعة، في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات.

ويضم الوحدة عددا من النجوم الذين يمنون النفس بتحقيق أول ألقابهم مع الفريق، ويأتي على رأسهم الدولي المصري أحمد رفعت.

وقال خيمينيز في المؤتمر الصحفي اليوم، الخميس، قبل المباراة: “مباراة صعبة لكلا الطرفين وللنهائيات طابعها الخاص بالنسبة للاعبين وللجماهير”.

وتابع: “نلعب بصفوف مكتملة، وسنواجه فريق مميز لديهم عناصر رائعة مهما كانت ظروفهم، هدفنا الفوز وإسعاد جماهيرنا فنحن نعلم مدى أهمية هذه البطولة بالنسبة للجميع”.

وعن تألق أحمد رفعت، وإمكانية فرض رقابة من المنافس عليه قال: ” الشارقة لديه أسلحته الدفاعية والهجومية ونحن نحلل ذلك، لكن من الأفضل أن نركز على فريقنا وما يجب أن نفعله للظهور بأفضل صورة”.

فيما تحدث القائد سبيستيان تيجالي مهاجم الوحدة قائلًا: “من يلعب بأسم الوحدة عليه أن يفكر بالبطولات فقط ولا أحد يعرف من هو صاحب المركز الثاني”.

وأضاف: “كأس رئيس الدولة هدف رئيسي لنا وذلك لمكانتها وقيمتها العالية وتحقيق البطولة سيضيف لنا الكثير”.

طالع أيضًا.. صحيفة إماراتية: أحمد رفعت أحد أسلحة الوحدة للتتويج بكأس رئيس الإمارات

وكان نهائي كأس رئيس الإمارات بين فريقي الوحدة والشارقة، مقررا إقامته الموسم الماضي، وتم تأجيله أكثر مرة وصولا إلى يوم الجمعة المقبل.

وتأجلت أكثر من مرة لظروف ارتباط المنتخب الإماراتي بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، التي خسرها الأبيض أمام أستراليا في الملحق الآسيوي.

Written by mzugg

DummyData

اترك تعليقاً

شكوك حول مشاركة بيانيتش مع الشارقة في نهائي كأس الإمارات بسبب …

الكشف عن حجم إصابة الونش ومدة غيابه