in

بطعنة سكين.. فتاة تُجهز على زوج أمها وقت الإفطار بقرية سبك ا

في تمام الساعة 09:41 مساءً

جريمة قتل سكينية وقعت يوم الجمعة 15 مارس 2024

أحمد الباهي – المنوفية:

جريمة قتل سكينية

توفي تاجر الفواكه والخضروات متأثرًا بجروحه التي تلقاها جراء جريمة قتل سكينية ارتكبتها ابنة زوجته في قرية سبك الضحاك بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية. وقعت الحادثة قبل وقت الإفطار اليوم الجمعة بسبب خلاف كلامي نشب بينهما، حيث استولت الفتاة على سكين وأوجعته بها حتى فارق الحياة.

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوقوع جريمة قتل سكينية. الضحية هو “محمود.ع.أ”، البالغ من العمر 45 عامًا، والمنتمي لمدينة شبين الكوم ومقيم في قرية زوجته بسبك الضحاك. توفي نتيجة تعرضه لعدة طعنات قاتلة في الصدر باستخدام سكين من قبل ابنة زوجته، الشابة “س”، التي تبلغ من العمر 17 عامًا.

وأفاد مصدر لموقع مصراوي بأن الأم تعرضت لوعكة صحية، وأرادت الفتاة أن تنقلها إلى المستشفى، إلا أن زوج الأم رفض ذلك، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، وانتهت الواقعة بوقوع جريمة قتل سكينية. وعندما وصلت الشرطة إلى موقع الحادث، جاءت سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الباجور التخصصي، تحت إشراف النيابة العامة. وتم اعتقال المتهمة والأم من قبل الشرطة، وهما الآن تحت التحقيق في مركز شرطة الباجور.

تم تحرير المحضر الضروري لجريمة قتل سكينية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

حماس: نبذل كل جهد ممكن ونحاور كل الأطراف لمنع وقوع هجوم على

“تقعد في بيتها وتلم نفسها”.. شيرين رضا تهاجم فنانة شهيرة