in

بعثة الزمالك تستعد للعودة من السعودية بعد الخروج من البطولة العربية

تستعد بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للعودة إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة الأندية العربية في السعودية. انتهت مباراتهم الأخيرة في المجموعة الثالثة بتعادل إيجابي 1/1 مع النصر السعودي. ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك مطار السعودية في الحادية عشرة مساء اليوم وتصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح السبت.

حلق الزمالك في المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، في حين تأهل النصر السعودي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. سيلتقي النصر الرجاء المغربي في المرحلة التالية، بينما حقق الشباب السعودي الصدارة في المجموعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف.

حقق الزمالك عرضًا قويًا أمام النصر حيث تقدم بهدف من ركلة جزاء سجلها أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 53. وكان الأقرب للتأهل لدور الثمانية، ولكن كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 86. بهذا النتيجة، حقق الفريق الأبيض 4 نقاط في البطولة بفوزه على الاتحاد المنستيري وتعادله مع النصر.

بهذا ينهي الزمالك مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة القدم ويستعد الآن للعودة إلى القاهرة، حيث سيستعيد قوته ويستعد للمنافسات المقبلة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أفشة: الحمد لله كنت الأكثر مساهمة فى أهداف الأهلى للسنة الرابعة على التوالى

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 4 / 8 / 2023