in

أفشة: الحمد لله كنت الأكثر مساهمة فى أهداف الأهلى للسنة الرابعة على التوالى

محمد مجدي “أفشة”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن نهاية الموسم الحالي مؤكدًا أنه كان صعبًا ومليئًا بالتتويجات والبطولات.

أفشة أعرب عبر صفحته على موقع فيسبوك عن انتهاء الموسم قائلاً “الحمد لله على نهاية الموسم الناجح، إنه كان من بين أصعب المواسم والأكثر ضغطًا، ولكن الأهلي دائمًا يفوز”.

وأضاف أفشة قائلاً “في هذا الموسم، كان هناك لحظات قلق وتوتر نفسي، ولكن لا توجد كلمة استسلام، كنت أعمل بجد من أجل التغلب على الصعوبات الكبيرة”.

ثم أوضح أفشة قائلاً “كانت هناك تدريبات مكثفة وتركيز على الهدف المحدد، وكنت أسعى دائمًا لعدم تجاهلي في أية لحظة في الأهلي. كل شيء يمكن استعادته ما عدا الوقت. أنا فخور بالفوز بـ 12 بطولة مع الأهلي وتسجيل 14 هدفًا وتقديم 22 فرصة محققة، ونسبة مشاركتي تجاوزت 70٪”.

واستمر أفشة “هذا الموسم، كنت أكثر لاعب مساهمة في أهداف النادي للسنة الرابعة على التوالي. أنا ممتن لدعم زملائي ودعم الله. سمعت الكثير من الأقوال المحبطة والمفبركة، لن أقول أنها ظالمة، ولكن يجب على الأقل أن يؤذي قليلاً”.

وختم أفشة حديثه قائلاً “بشكل عام، ليس هناك شيء حلو دون نار، هذه الكلمات كانت النار التي أدعمت الإصرار والرغبة في أن أكون أقوى من أي كلمة. في نهاية الموسم، أود أن أشكر كل من انتقد، سواء كانت نقدًا سلبيًا أو إيجابيًا، إن كلماتكم شحنت بطاريتي. احساسي الآن مرتاح لأنني حقًا تعبت كثيرًا هذا العام”.

تحدث محمد مجدى “أفشة” نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن انتهاء الموسم الحالي مؤكداً أنه كان صعباً وكلل بتتويج المارد الأحمر بالألقاب والبطولات.
وكتب أفشة عر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “الحمد لله نهاية الموسم علي خير، واحد من أصعب المواسم وأكثرها ضغط انتهت بأن الأهلي دائما كسبان”.
وأضاف أفشة: “موسم كان فيه لحظات فيها قلق وتوتر نفسي، تراجع ذهني ووجع قلب بعيد عنكم الاستسلام كان حل سهل بس للأسف أنا معرفوش كل ما ضاقت أكثر كل ما كنت أشتغل أكثر”.
وتابع أفشة: “تمرين فوق التمرين تركيز على التركيز هدف واحد بس أوعى تسيب لحظة في النادي الأهلي متحطش اسمك فيها كل حاجه بتتعوض إلا الزمن، الحمد لله 12 بطولة مع الأهلي 14 صناعة هدف، 22 فرصة محققة، نسبة مشاركة تخطت الـ70٪؜”.
وواصل: “وللسنة الرابعة على التوالى أكثر لاعب مساهمه في أهداف النادي، فضل ربنا ودعم زمايلي في الفريق، سمعت كلام كثير محبط ومش حقيقي مش هقول ظالم بس أقل حاجة يزعل”.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الذكاء الاصطناعي رفيق ابنك المستقبلي.. إليك أبرز النصائح للتعامل معه

بعثة الزمالك تستعد للعودة من السعودية بعد الخروج من البطولة العربية