in ,

سيرك دو سولي يعيد حفل تتويج ميسي بمونديال قطر

سيرك دو سولي، شركة السيرك الشهيرة، ستقدم عرضا مستوحى من حياة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بوينس آيرس في أكتوبر المقبل. العرض سيحمل اسم “ميسي 10” تيمنا برقم قميص ميسي ومسيرته اللافتة منذ طفولته في روزاريو حتى تتويجه بكأس العالم في قطر.

قامت الشركة بتقديم خطط العرض لميسي وأبدى رغبتهم في أن تنعكس قيم عائلته في الأداء النهائي. وأشار المدير الفني للشركة، شون ماكيون، إلى أن هناك جزءا في العرض يحمل اسم “العائلة”، معتبرا ميسي شخصا طبيعيا ولطيفا للغاية.

تم عرض العرض لأول مرة من قبل سيرك دو سولي في برشلونة عام 2019، أثناء تواجد ميسي في الفريق. وعلى مر السنوات الماضية، حاولت الشركة توسيع نطاق جاذبيتها والانتقال إلى العروض التي تحتفل بشخصيات الموسيقى وتقدم تجارب ممتعة مع شركاء ألعاب الفيديو.

تم تأجيل خطط العرض في العديد من الأماكن بسبب جائحة كوفيد-19. لكن الآن تم تحديد موعد لعرضه في بوينس آيرس في الخامس من أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يحضره ميسي نفسه.

يعتبر هذا العرض فرصة للجماهير للاستمتاع بأداء فني مميز يستلهم من حياة أسطورة كرة القدم مثل ميسي. وعلى الرغم من تأجيله في السابق، يبقى النجاح الكبير الذي حققته الأرجنتين في كأس العالم في قطر حافزا قويا لهذا العرض المميز.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة عقب مباراته الأولى مع النصر

بعض الطرق الفعالة للتعامل مع القلق والتوتر