in

ترميم أو إزالة.. لجنة هندسية تفحص العقارات المتضررة من حريق

تفحص لجنة هندسية العقارات في السبت 16 مارس 2024 الساعة 09:58 م

صابر المحلاوي كتب:

لجنة هندسية تفحص العقارات

تواصل نيابة العمرانية التحقيقات للكشف عن تفاصيل حريق استوديو الأهرام، وقد شكلت لجنة من كلية الهندسة بجامعة القاهرة؛ لفحص موقع الحريق والعقارات المتضررة بغية تقييم مدى ملائمتها للترميم أو الحاجة للإزالة بعد تفحم جدرانها.

تم استدعاء سكان العقارات المتضررين من الحريق من قبل النيابة للإدلاء بأقوالهم بشأن تفاصيل الحادث، حيث تقوم لجنة هندسية بفحص العقارات المتضررة.

تفيد التحقيقات القضائية بأن الحريق اندلع في وقت مبكر من صباح اليوم خلال وجبة السحور. وقد التهمت النيران الموقع بأكمله، وأدت إلى تدمير الديكورات المصنوعة من الخشب والفوم والأقمشة. وقد ساهمت هذه المواد في انتشار الحريق بسرعة كبيرة.

تحقيقات نيابة العمرانية كشفت أن الحريق أسفر عن إصابة 10 أشخاص، بما في ذلك فردي شرطة من الحماية المدنية تعرضا لحادث سقوط ونش الإطفاء، مما تسبب في كسور وخلع في الكتف. تم نقلهم إلى مستشفى الشرطة. كما أصيب 8 مواطنين بالاختناق، تم علاجهم في المستشفى وغادروه بعد تلقيهم الرعاية الطبية الضرورية. لجنة هندسية تفحص العقارات.

ووفقًا للتحقيقات، بدأ خبراء المعمل الجنائي في أخذ عينات من اللوكيشن المحترق لتحديد الأسباب الحقيقية، وتستمر جهودهم حتى اللحظة الحالية.

تم اكتشاف أن النيران التي التهمت 6 عقارات تطل على استوديو الأهرام أدت إلى استدعاء المتضررين من الحريق للإدلاء بأقوالهم. وقررت النيابة أيضًا استدعاء مسؤولي ستوديو الأهرام للاستجواب بشأن تفاصيل الحادث وتقدير الخسائر الناجمة عن الحريق. تواصل لجنة هندسية تفحص العقارات المتضررة، وتستمر التحقيقات في كشف ملابسات الواقعة.

تقوم النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية بإجراء تحقيقات شاملة في حريق ستوديو الأهرام بعد أن التهمت النيران المكان بالكامل، ولا يزال سبب الحريق غامضًا، وتقوم لجنة هندسية بفحص العقارات.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

صورته أثارت تفاعلا.. الفائز بجائزة مباراة “دكر بط”: مش هأكله

أمطار تصل القاهرة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأ