in

صورته أثارت تفاعلا.. الفائز بجائزة مباراة “دكر بط”: مش هأكله

جائزة مباراة دكر بط

ستمنح في الساعة 11:04 مساءً يوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

محمد الصاوي كتب:

صرح سيد الستاوي، الشخص الذي التقط الصورة التي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتصاره برتبة رجل المباراة في أحد البطولات الرمضانية في محافظة الدقهلية وحصوله على “جائزة مباراة دكر بط” كتكريم له بعد تسجيله هدف الانتصار لفريقه. أعرب عن سعادته البالغة بحصوله على هذه الجائزة التي لم يكن يتوقعها على الإطلاق.

جائزة مباراة دكر بط: مفاجأة جميلة وكوميدية

“الستاوي” أكد اليوم الجمعة أن المباراة التي جرت بين فريقين في الدورة الرمضانية بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية كانت مثيرة، حيث تقدمت الفرقة نحو التعادل، لكنها تمكنت في اللحظات الأخيرة من تسجيل هدف الفوز والصعود. وبناءً على أدائه، تم اختياره رجل المباراة. كانت توقعاته أن يحصل على مبلغ مالي يتراوح بين “200 أو 300 جنيه”، إلا أنه فوجئ عندما قام منظمو الدورة الرمضانية بتكريمه بجائزة مميزة بعنوان “دكر بط”. هذه الجائزة جاءت كمفاجأة له، إلا أنها كانت جميلة ومضحكة في الوقت نفسه.

فازت “الستاوي” بجائزة مباراة دكر بط واحتفلت بها في منزلها، وكانت عائلتها فرحة بالجائزة، خاصة والدتها التي عبرت عن سرورها بالزغروتة. قضوا وقتًا ممتعًا في الاحتفال والضحك، ثم انتهى اليوم بشكل طبيعي. بعد ساعات، اكتشفت أنها “تريند” على وسائل التواصل الاجتماعي، ففتحت صفحتها على “فيسبوك” لتجد الصور مقلوبة وهي تحمل جائزة مباراة دكر البط.

جائزة مباراة دكر بط

قال “الستاوي” بابتسامة واسعة، “هذا البط ذو القيمة العالية، لن أفكر في ذبحه وتناول لحمه. أنا أحافظ عليه يوميًا وأطعمه أرزًا باللبن”. وأضاف، “عمري 43 عامًا، وقضيت سنوات عديدة من حياتي في الملاعب كهاوي، وأنا فخور بأنني لا زلت، في هذا السن، قادرًا على اللعب بشكل أفضل من الأصغر سنًّا بكثير”.

أكد محمد عبد الحميد، أحد منظمي الدورة الرمضانية، أن جائزة مباراة دكر بط كانت مخطط لها مسبقًا دون علم اللاعب، وقد فاجأت الجمهور المتواجد حول الملعب بمثل هذه الجائزة.

وأضاف “عبد الحميد” أنه لم تكن هذه المرة الأولى التي شارك فيها في الدورة الرمضانية التي تُنظم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تكريمه كأفضل لاعب في البطولة السنة الماضية بجائزة مباراة دكر بط، بطريقة تشبه حصول ميسي على كأس العالم في قطر.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مات صائمًا.. أول بيان تصدره محامين كفر الشيخ بعد مقتل محامي

ترميم أو إزالة.. لجنة هندسية تفحص العقارات المتضررة من حريق