in

مات صائمًا.. أول بيان تصدره محامين كفر الشيخ بعد مقتل محامي

مات محامي كفر الشيخ، صائمًا، في تمام الساعة 10:07 مساء يوم الجمعة 15 مارس 2024.

إسلام عمار – محامي كفر الشيخ، مات صائمًا:

صدر اليوم الجمعة بيانًا رسميًا من نقابة المحامين الفرعية في كفر الشيخ، بقيادة نقيب المحامين كفر الشيخ، فراج زعفان، بشأن وفاة محامي شاب في محكمة بيلا الجزئية. وقد وقعت الحادثة في نهاية العقد الثالث، حيث تعرض المحامي للقتل على يد بلطجي أثناء عودته من عمله.

بدأت النقابة ببيان تأسفها لوفاة محامي كفر الشيخ، محمود إسماعيل عرفة، المعروف بـ محمود الجريدي، الذي توفي أثناء قيامه بواجبه المهني. وقد أصابت هذه الحادثة الأليمة جموع المحامين في مصر بشكل عام، ومحامي كفر الشيخ بشكل خاص، حيث تعرض للاعتداء أثناء مغادرته لقسم الشرطة بعد تقديم شكوى ضد خصومه في القضية التي كان يتولى مرافعتها.

تأكيد النقابة الفرعية لمحامي كفر الشيخ على وفاة زميلهم صائمًا

بيان النقابة أكد على انعقاد دائم لمجلسها للمطالبة بحق محامي كفر الشيخ الذي توفي صائمًا وضبط الجناة ومحاسبتهم.

To achieve this, the statement mentioned that the Bar Association appointed a lawyer and members present at the International Hospital in Mansoura to complete the autopsy procedures, burial, follow-up on investigations, and take all necessary legal actions.

محامي كفر الشيخ، مات صائمًا

توفي محام في الثلاثينات من عمره اليوم الجمعة جراء إصابته بطلق ناري في طريق عام أثناء عودته من تحرير محضر بمركز شرطة بلقاس في محافظة الدقهلية. تم إطلاق النار عليه من قبل بلطجي أثناء مرافقته لاثنين من عملائه في قرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا wedti.com ولا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

“دخان على الأرض والحيطان” .. ٢٠ صورة ترصد عمليات تبريد حريق

صورته أثارت تفاعلا.. الفائز بجائزة مباراة “دكر بط”: مش هأكله