in

تعرف على موعد مؤتمر أبل للكشف عن آيفون 15

تخطط شركة أبل لإجراء حدث الخريف الافتتاحي في 13 سبتمبر، وفقًا لتقرير حديث من موقع 9to5Mac. ومن المتوقع أن تكون طرازات iPhone 15 وساعة أبل Watch Series 9 أبرز المنتجات التي ستعرض في هذا الحدث.

يُذكر أن عرض iPhone 14 كان في 7 سبتمبر من العام الماضي، ومن المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة لـ iPhone 15 يوم الجمعة 15 سبتمبر. وهذا العام قد يتأخر بيع بعض طرازات iPhone 15، مثل iPhone 14 Plus، بسبب مشكلة في التوريد.

من المتوقع أن تتميز سلسلة iPhone 15 الجديدة بإطارات أكثر نحافة ومنافذ Dynamic Island ومنفذ USB-C. هناك أيضًا شائعات تشير إلى أن طرازات Pro ستأتي بإطار مصنوع من التيتانيوم، مما قد يؤدي إلى زيادة في الأسعار.

وعلى غرار العام الماضي، من المتوقع أن تحتفظ طرازات iPhone 15 و15 Plus بشريحة A16 Bionic الموجودة في سلسلة iPhone 14 Pro. بينما ستعمل شريحة A17 على تشغيل طرازات iPhone 15 Pro و15 Pro Max.

من المتوقع أن يحصل طراز 15 Pro Max على نظام كاميرا محسن، حيث تخطط أبل لإضافة كاميرا periscope في iPhone لأول مرة. وإذا تم تحديد المؤتمر في 13 سبتمبر، يمكننا توقع تلقي دعوات رسمية قبل أسبوع تقريبًا، ربما في الأول من سبتمبر.

باختصار، تخطط أبل لإجراء حدث الخريف الافتتاحي في 13 سبتمبر ومن المتوقع عرض طرازات iPhone 15 وساعة أبل Watch Series 9 في هذا الحدث. ومن المتوقع أن تضم iPhone 15 ميزات مبتكرة مثل إطارات أرق ومنافذ Dynamic Island ومنفذ USB-C. ستحتفظ بعض الطرازات بنفس شريحة A16 Bionic الموجودة في iPhone 14 Pro، في حين ستعمل الشريحة الجديدة A17 على تشغيل طرازات iPhone 15 Pro و15 Pro Max. ويُتوقع أن يحتوي طراز 15 Pro Max على نظام كاميرا محسن يشمل كاميرا periscope.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

تعرف على الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للنقل السياحي

الخارجية الروسية: الأمريكيون يلعبون بالنار ولن نتنازل عن مصالحنا الأمنية