in

تعرف على ميزتين يطلقهم تطبيق ثريدز فى الأسابيع القليلة المقبلة

سيحصل مستخدمو منصة ثريدز قريبًا على ميزتين جديدتين مرغوبتين للشبكة الاجتماعية. أعلن مارك زوكربيرج، رئيس شركة Meta، في التطبيق أنه في الأسابيع القليلة المقبلة ستتوفر نسخة ويب من ثريدز التي ستتيح للمستخدمين الوصول إلى الخدمة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية. بالإضافة إلى ذلك، ستتم إضافة ميزة البحث الجديدة لتحسين الوظائف المتاحة.

في الوقت الحالي، يمكن عرض مشاركات المواضيع على سطح المكتب، لكن الردود وإعادة النشر والإعجاب وإرسال الأزرار في المشاركات يؤدي فقط إلى ظهور رمز الاستجابة السريعة المرتبط بالتطبيق. وكذلك، فإن ميزة البحث الحالية في ثريدز محدودة حاليًا وتعرض فقط حسابات المستخدمين الآخرين، وليس بإمكانها البحث عن منشورات معينة، وفقًا لتقرير من موقع engadget.

شركة Meta قامت بإصدار هذه التحسينات في وقت مناسب، خاصةً عندما قامت منصة X بإجراء تغييرات كبيرة على النظام الأساسي الذي كان يُعرف سابقًا بتويتر. لفتت Meta الانتباه إلى أنها ستقوم بتحديثات على المنصة حيث كانت تُواجه بعض التحديات في جمع البيانات وتلاعب النظام، مما أدى إلى تأثيرها سلبًا على المستخدمين، ووقتها كانت المشاركات المرئية محدودة إلى 600 مشاركة يوميًا.

ازداد عدد المستخدمين على منصة ثريدز بسرعة كبيرة منذ إصدارها، ووصلت لمئات الملايين في أقل من أسبوع. وعلى الرغم من ذلك، قامت Meta بإصدار مؤشرات ترابط وتحسينات متعددة التي تُرجمت في فترة زمنية محدودة. تراجعت مشاركات المواضيع منذ الأسبوع الأول لكن ظهور الميزات الجديدة يمكن أن تشجع هؤلاء المستخدمين الأوائل على استكشافها وتحفيزهم على أن يصبحوا مستخدمين نشطين.

بهذه التحديثات، يتوقع أن تكون منصة ثريدز حاضرة بأداء متميز وتوفر تجربة مستخدم محسنة لمستخدميها.

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

هل يمكن أن يتسبب استخدام واقي الشمس في نقص فيتامين د؟

برامج الذكاء الاصطناعي مصدر قلق جديد للعمال