in

“تناول أحداث غزة مع الطلاب”.. الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية ا

في الساعة 10:20 صباحًا يوم الجمعة 15 مارس 2024

تفقد الرئيس السيسي أكاديمية الشرطة لمتابعة تدريب الطلاب

أفادت أحداث غزة في خبر عاجل، بأن الرئيس السيسي تفقد مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم الجمعة، لمتابعة سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

أثنى الرئيس السيسي، خلال زيارته، على انضباط الطلاب في ظل أحداث غزة، وعلى المهارات والقدرات التي اكتسبوها. أكد الرئيس السيسي حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لضمان حفظ أمن البلاد.

حوار الرئيس السيسي مع الطلاب المستجدين وتحديات الأمن

أجرى الرئيس السيسي حوارا مع الطلبة المستجدين هنأهم فيه بالالتحاق بأكاديمية الشرطة وحلول شهر رمضان المبارك، كما تناول الأوضاع الإقليمية وما تفرضه من تحديات ومسؤوليات أمنية جديدة أمام الأجهزة الأمنية.

خلال الحوار، تطرق الرئيس السيسي إلى أحداث غزة وأهمية التصدي للتحديات الأمنية في المنطقة، مشيرا إلى دور الشباب والطلاب في بوقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية لضمان استقرار البلاد وسلامة المواطنين.

قال الرئيس السيسي إننا نسعى جاهدين لوقف أحداث غزة وزيادة المساعدات المقدمة، محذرا من تداعيات اجتياح رفح الفلسطينية. يسعى الرئيس السيسي إلى تهيئة الظروف المناسبة لإقامة دولة فلسطينية مستقلة بالتعاون مع المجتمع الدولي، مشيرا إلى أهمية تفادي تصاعد الصراع في المنطقة بسبب الأحداث في غزة.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

على طريقة إمبراطورية ميم.. إزاي تدي ابنك درس في التربية زي م

قرار مهم من “التعليم” بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 20