in

جيرارد: لا أريد رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي لهذا السبب

رفض ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق ومدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، فكرة انضمام اللاعب المصري محمد صلاح إلى أندية دوري روشن للمحترفين. وخلال حلوله ضيفاً في برنامج “صدى الملاعب” على قناة “MBC”، سئل جيرارد إن كان يرغب في رؤية صلاح في الدوري السعودي، فأجاب “لا”، مشيراً إلى أنه يفضل صلاح بقاءه في ليفربول الذي يعتبره فريقه المفضل.

وأضاف جيرارد أنه ربما ستتغير الأمور في المستقبل، وعندما يحقق ليفربول العديد من البطولات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، قد يتم النظر في احتمالية التعاقد مع صلاح. يجدر بالذكر أنه تحت قيادة جيرارد، فريق الاتفاق يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تمت إضافة اللاعبين جوردان هندرسون وموسى ديمبلي وجاك هيندري.

تم تداول أخبار حول وجود مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، بحيث ينتقل اللاعب إلى هذا الفريق مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده مع ليفربول الإنجليزي. ولكن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نفى هذه الأخبار وأكد أن صلاح ملتزم مع ليفربول ولن يفكر في المغادرة.

باختصار، جيرارد يرفض رؤية صلاح في الدوري السعودي ويعتبره أحد أفضل لاعبي ليفربول، كما أن اللاعب ملتزم بالفريق وليس لديه نية للرحيل عنه.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

125 Points
Upvote Downvote

موعد انتظام رضا سليم في تدريبات الأهلي (تقارير)

صلاه الجمعه مصدر إلهام وتوجيه للشباب