in

خسارة ناشئات الطائرة أمام إيطاليا 3/0 ببطولة العالم بالمجر

خسر منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة في مباراته أمام الفريق الإيطالي بنتيجة 3/0 في إطار دور الـ16 ببطولة العالم في المجر.

وقد فاز منتخبنا في المباراة الأولى أمام الكاميرون بنتيجة 3/0، واستمرت البطولة حتى 12 أغسطس الحالي. لكن في المباراة التالية، خسر المنتخب أمام تشيلي بنفس النتيجة، وخسر أيضًا أمام الأرجنتين بنتيجة 3/0. وفي المباراة التالية، تعرض للهزيمة أمام المجر بنتيجة 3/2. وأخيرًا، خسر المنتخب أمام الصين بنتيجة 3/0 لكنه حصل على المركز الرابع في مجموعته.

توجهت بعثة منتخب ناشئات الكرة الطائرة في الأول من أغسطس إلى المجر للمشاركة في بطولة العالم. تضم البعثة الاعبات التالية: ملك البحيري، فرح الحناوي، فريدة أسامة، ريماز أشرف، ندى وائل، سلمى البحيري، خديجة شوشة، ملك سامح، نيجار إسماعيل، ملك مجدي، لوجي ياسر، وملك شاهين.

تتولى شوكت صابر عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئاسة البعثة، بينما يتكون الجهاز الفني من المدرب الأجنبي ماركو أنطونيو والمدير الفني محمد مهران، والمدرب العام يسرا عبد الكريم.

على الرغم من الهزائم التي تعرض لها المنتخب في المباريات الأخيرة، إلا أنه قدم أداءً جيدًا في البطولة وحقق انتصارًا مهمًا في المباراة الأولى. هذه الخبرة ستساعد اللاعبات على النمو والتطور في مجال الكرة الطائرة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

اتحاد الكرة يدرس اقتراح الأندية لشكل الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد

اعرفي الطريقة الصحيحة لتنظيف إكسسواراتك الفضية.. لتزدادي تألقًا