in

منتخب ناشئات الطائرة يواجه المجر اليوم فى بطولة العالم

يواجه منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة منافسه المجر الليلة، في إطار مبارياته الرابعة ببطولة العالم المقامة في المجر. منتخبنا حقق الفوز في مباراته الأولى على المنتخب الكاميروني بنتيجة 3-0 في كرواتيا والمجر، والتي تستمر حتى 12 أغسطس. وفي المباراة التالية، خسر المنتخب أمام تشيلي بنفس النتيجة، ومن ثم تعرض للهزيمة أمام الأرجنتين بنتيجة مماثلة.

توجهت بعثة منتخبنا إلى المجر في وقت مبكر صباح الأحد الماضي للمشاركة في بطولة العالم. تم اختيار القائمة النهائية للاعبات المشاركات في البطولة، وتضم اللاعبات: ملك البحيري، فرح الحناوي، فريدة أسامة، ريماز أشرف، ندى وائل، سلمى البحيري، خديجة شوشة، ملك سامح، نيجار إسماعيل، ملك مجدي، لوجي ياسر، وملك شاهين.

تترأس البعثة شوكت صابر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، بينما يتولى مهمة التدريب الفني ماركو أنتونيو الخبير الأجنبي، ومحمد مهران يشغل منصب المدير الفني، وتعمل يسرا عبد الكريم كمدرب عام.

عليه، يتطلع منتخبنا للفوز في المباراة القادمة أمام المجر، وذلك لتحقيق نتائج أفضل في بطولة العالم تحت 19 سنة. وسيبذل اللاعبات قصارى جهدهن لتحقيق الفوز وتحقيق التأهل إلى مرحلة الأدوار النهائية للبطولة. يجدر بنا أن نشجع وندعم المنتخب في مسعاه المستمر لتمثيل بلادنا بأفضل طريقة ممكنة في المنافسات العالمية.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

كولر يستفسر من مسئولى الأهلى عن تطورات معسكر إعداد الموسم الجديد

خسارة ناشئين الطائرة أمام أمريكا فى بطولة العالم بالأرجنتين