in

كولر يستفسر من مسئولى الأهلى عن تطورات معسكر إعداد الموسم الجديد

فتح المدير الفني لنادي الأهلي، مارسيل كولر، باب الاتصالات مع مسؤولي النادي للاطلاع على تطورات المعسكر الخارجي للاعداد للموسم الجديد. يقوم كولر بالاتصالات من سويسرا حيث يقضي إجازته في هذا البلد.

تتطلع إدارة الأهلي لحسم ملف المعسكر الخارجي وفقًا لرغبة كولر، حيث يسعى المدرب لخلق أجواء من التركيز والجدية في استعداد الفريق للموسم الجديد، الذي سيواجه فيه تحديات محلية وخارجية.

من المتوقع أن يخوض الأهلي معسكرًا في أوروبا، ولكن لم يتم تحديد مكانه بعد، ومن المقرر أن يبدأ المعسكر في نهاية شهر أغسطس الحالي.

بعد انتهاء مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي 2-1، حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 21 يومًا. تأتي هذه الراحة للاعبين للتنفس واستعادة النشاط بعد موسم طويل ومجهود كبير قدمه الفريق حيث حقق خلاله العديد من البطولات وتأهل لربع نهائي كأس مصر في الموسم الحالي.

من المتوقع أن يعود الأهلي للتدريبات في اليوم الرابع والعشرين من هذا الشهر، لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد. سيخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا استعدادًا للتحديات المقبلة في الموسم الجديد.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

استعدادا للموسم الثانى.. “كابيتانو مصر” يعلن مواعيد اختبارات مواليد 2009 بالمحافظات

منتخب ناشئات الطائرة يواجه المجر اليوم فى بطولة العالم