in

منتخب ناشئات الكرة الطائرة يواجه إيطاليا فى دور الـ16 ببطولة العالم بالمجر

في إطار دور الـ16 ببطولة العالم لكرة الطائرة للناشئات تحت 19 سنة في المجر، يواجه منتخب ناشئات المنتخب الإيطالي في الرابعة عصرًا. وقد حقق منتخبنا الوطني الناشئات الفوز في مواجهته الأولى ببطولة العالم على نظيره الكاميرون بنتيجة 3/0.

وتغلبت لاعباتنا أيضًا على تشيلي بنفس النتيجة، قبل أن يتعرضن للهزيمة أمام الأرجنتين بنفس التسجيلة ثم يتعرضن للخسارة أمام المجر بنتيجة 3/2. وأخيرًا، تعرضن للخسارة أمام الصين بنتيجة 3/0. وبهذه النتائج، تأهلت فرقتنا وأحتلت المركز الرابع في مجموعتها.

وفي صبيحة الأحد الماضي، توجهت بعثة منتخب ناشئات كرة الطائرة إلى المجر للمشاركة في بطولة العالم. وتضم القائمة اللاعبات ملك البحيري، فرح الحناوي، فريدة أسامة، ريماز أشرف، ندى وائل، سلمى البحيري، خديجة شوشة، ملك سامح، نيجار إسماعيل، ملك مجدي، لوجي ياسر، وملك شاهين.

وليعلم الجميع، يرأس البعثة شوكت صابر عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، بينما يضم الجهاز الفني ماركو أنتونيو كمدرب خبير أجنبي، ومحمد مهران كمدير فني، ويسرا عبد الكريم كمدرب عام.

وبالتالي، يخوض منتخبنا الوطني الناشئات مواجهته القادمة ضد نظيره الإيطالي، وذلك في إطار دور الـ16 ببطولة العالم، متطلعين إلى تحقيق النجاحات وقادرين على تحقيق الفوز.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتف iPhone 14 Plus وiPhone 11 Pro Max

اتحاد الكرة يحدد 3 سبتمبر لانطلاق مسابقات الشباب والناشئين