in

رسميًا – بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما ..

أعلن النجم الإسباني، جيرارد بيكيه، وزوجته السابقة، شاكيرا، المطربة المشهورة، عن انفصالهما بشكل رسمي وتوصلهما لاتفاق بشأن حضانة أطفالهما.

وكانت شاكيرا قد تركت بيكيه وغادرت للعيش في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية بحوزة أطفالها بعدما كشفت أنها تأكدت من خيانته لها.

وفي بيان رسمي اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022، أعلن الثنائي عن انفصالهما بشكل رسمي وتوصلهما لاتفاق بشأن حضانة الاطفال.

وجاء في بيان الثنائي: “نريد أن نعلن أننا وقعنا اتفاقا يضمن رفاهية أطفالنا وأنه سيتم التصديق عليه في المحكمة، كجزء من إجراء رسمي محض”.

“وواصل اليبان: “من حيث المبدأ، سيستمر بيكيه في العيش في برشلونة وسيبقى في ميامي خلال لمدة عشرة أيام في الشهر التي يمكن أن يكون فيها مع أطفاله، بينما سيستفيد من فترات الإجازة الأطول التي لديه فيها حضانة للسفر معهم. إلى برشلونة حتى يتمكنوا من الاستمتاع مع والدهما، وفي حال قرر اللاعب الاستقرار في ميامي، فسيتم تقاسم الحضانة”.

وتابع: “هدفنا الوحيد هو أن نوفر لهم أكبر قدر من الأمن والحماية، ونحن على ثقة من احترام خصوصيتهم. نحن نقدر الاهتمام الذي يظهر ونأمل أن يتمكن الأطفال من مواصلة حياتهم بالخصوصية اللازمة، في بيئة آمنة وهادئة “.

وأكد البيان أن الأطفال سيظلا بحوزه والدتهما، شاكيرا، والتي من المقرر أن تنتقل للعيش في ميامي بمجرد الاطمئنان على والدها الذي يعيش في برشلونة، والذي يمر بحالة صحية غير جيدة في الوقت الحالي.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

خالد صبحي: لم أتوقع استدعائي لمنتخب مصر

صدمة للسنغال – ماني يغادر مباراة بايرن ميونخ وبريمن مصابًا