in

طقس الـ6 أيام القادمة.. “الأرصاد”: أمطار متفاوتة الشدة ورياح

طقس الـ6 أيام، أمطار ورياح

توقيت الحادية عشر صباحًا
الخميس 14 مارس 2024

محمد أبو بكر كتب:

خلال الأيام القادمة، ستكشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس الـ6 أيام، أمطار ورياح، بالإضافة إلى الأحوال الجوية المتوقعة.

ووفقًا لبيان نُشر بواسطة “الأرصاد”، أوضحت الهيئة أن طقس الـ6 أيام القادمة سيتأثر بظواهر جوية مُختلفة، بما في ذلك هطول أمطار ونشاط للرياح.

أفصحت “الهيئة”، بأنه بدءًا من الأحد المقبل، ستشهد حالة الطقس، هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من الشمال والجنوب في البلاد، مصحوبة بنشاط للرياح في بعض المناطق.

تسلط “مصراوي” الضوء على حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، والظروف الجوية المتوقعة، وذلك عبر النقاط التالية:

طقس الـ6 أيام، أمطار ورياح

طقس الـ6 أيام، أمطار ورياح

تاريخها هو السبت 16 مارس 2024.

توقعت “الأرصاد” أن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة ستشهد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30٪، على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

أفادت “الهيئة” بتواجد نشاط للرياح على مناطق من جنوب الصعيد والصحراء الغربية ومحافظة الوادي الجديد، على فترات متقطعة، وذلك ضمن تقرير طقس الـ6 أيام، حيث من المتوقع هطول أمطار وهبوب رياح قوية.

الطقس يوم الأحد 17 مارس 2024

ذكرت “الهيئة العامة للأرصاد الجوية” أن توقعات حالة الطقس خلال الفترة من الـ6 أيام القادمة، تشير إلى هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة برياح نشطة، بنسبة حدوث تتراوح بين 30 إلى 40 %، على عدة مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسيناء ومناطق من شمال ووسط الصعيد، على فترات متقطعة.

أفادت “الهيئة” بتأثر طقس الـ6 أيام، بأمطار ورياح، في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الطقس يوم الإثنين 18 مارس 2024

توقعت “الأرصاد” هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال طقس الـ6 أيام القادمة، بنسبة حدوث تتراوح بين 30 إلى 40 % في مناطق متفرقة من وسط جنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء.

وأوضحت “الهيئة” أن طقس الـ6 أيام القادمة سيتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تتراوح ما بين 30 إلى 40 % تقريبًا على مناطق مختلفة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات منتظمة.

طقس الـ6 أيام، أمطار ورياح، ومن المتوقع أن يشهد الطقس يوم الإثنين القادم نشاطًا للرياح على جميع الأنحاء بشكل متقطع، مما سيزيد الإحساس ببرودة الطقس.

توقعات الطقس ليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

ذكرت “الأرصاد” أن يوم الثلاثاء القادم سيشهد هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30٪، على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بشكل متقطع.

وأشارت “الهيئة” إلى تأثر الأحوال الجوية يوم الثلاثاء بنشاط للرياح في جميع الاتجاهات، مما سيزيد من شعور الناس ببرودة الطقس.

توقعات الطقس للـ6 أيام القادمة تشير إلى هطول أمطار ونشاط في سرعة الرياح.

طقس الـ6 أيام القادمة

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

ماذا تفعل الكنافة في مستويات السكر والكوليسترول معا؟.. لن تت

“التعليم”: بدء امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة 20