in

قوة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى تنفذ عملية اغتيال لشبان فلسطينين فى “جنين”

نفذت القوات الإسرائيلية، التابعة لجيش الاحتلال، عملية اغتيال لمجموعة من الشبان الفلسطينيين في منطقة جنوب محافظة جنين شمال الضفة الغربية. تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر القوات الإسرائيلية وهي تقوم بعملية “اغتيال خاطفة”، حيث فتحت النار بوحشية على سيارة من مسافة صفر، وبقيت القوة في الموقع حتى التأكد من تنفيذ العملية، ويُرجح أن الأشخاص الذين كانوا داخل السيارة قتلوا.

وأفاد شهود عيان بأن القوة الإسرائيلية منعت سيارة إسعاف فلسطينية من الاقتراب من مكان الحادث قبل أن تغادر المنطقة.

تعتبر هذه العملية من أمثلة العنف والتصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وتؤكد العملية مرة أخرى الحاجة إلى التصدي لسياسة القمع والاحتلال التي تستخدمها القوات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

هذه العملية العدوانية تضاف إلى قائمة طويلة من الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون يوميًا على يد الاحتلال الإسرائيلي. وهي تعبّر عن استمرار القسوة والظلم وحقوق الإنسان المشوهة التي تتعرض لها الشعب الفلسطيني.

علينا أن نستنكر هذا الاعتداء العنيف وندعو إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف الممارسات القمعية ضد الفلسطينيين وتحقيق العدالة والسلام في المنطقة.

إن هذه الأحداث تذكرنا بضرورة إعادة النظر في الموقف العالمي تجاه الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، وتحقيق العدالة والسلام الدائمين في المنطقة. يجب أن تتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته في حماية حقوق الإنسان وعدم السكوت عن المظالم الواقعة على الشعوب المضطهدة.

Written by Mahmoud

اترك تعليقاً

موسكو.. الأرصاد الجوية تحذر من درجة حرارة قياسية وصلت إلى 29.2 مئوية

أخصائية أعصاب توضح طرق مقاومة النعاس في فصل الصيف