in

مصرع 24 شخصا فى حادث سير بالمغرب

لقد أعلنت السلطات المحلية في إقليم أزيلال في المغرب اليوم الأحد عن وفاة 24 شخصًا في حادث سير مروع وقع على الطريق. وأوضحت السلطات المحلية أن الحادث نجم عن انقلاب سيارة نقل مزدوجة، وفقًا لتقارير “بريس بي”.

كما يذكر أنه في حادثة سير أخرى وقعت قبل أيام على الطريق الوطنية رقم 7 بين مراكش وآسفي في إقليم اليوسفية، لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 11 آخرين، منهم 6 إصابات بليغة.

ووفقًا لصحيفة “هسبريس” المغربية، هرعت السلطات المحلية وقوات الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة. تم نقل المصابين إلى مستشفى الأحساء المحلي في اليوسفية والمركز الاستشفائي الجامعي في مراكش لتلقي العلاج والرعاية الضرورية.

إن هذه الحوادث المأساوية تؤكد ضرورة الالتزام بقوانين المرور واتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة. يجب على السائقين أن يكونوا متيقظين ويحافظوا على سرعة معقولة وملتزمين بقواعد الطريق لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين.

تتعين على الحكومة والسلطات المحلية أيضًا اتخاذ إجراءات وتدابير لتعزيز سلامة الطرق وتوفير بيئة سليمة ومستدامة للقيادة. يجب توفير الصيانة الدورية للطرق وتوفير الاشارات المرورية اللازمة وتحسين البنية التحتية للطرق بهدف الحد من حوادث السير.

نحن نتعازى لأسر الضحايا ونعبر عن تعاطفنا مع جميع المتأثرين بهذه الحوادث المؤلمة. يجب علينا أن نأخذ هذه الحوادث كتذكير مؤلم بأهمية الحفاظ على سلامتنا وعلى سلامة الآخرين على الطرق.

Written by Mahmoud

اترك تعليقاً

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث قطار باكستان إلى 25 وأكثر من 80 مصاب

دراسة جديدة تكشف خطورة النوم الطويل على الصحة خلال العطلات