in

كريستيانو رونالدو يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

عاد نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات مع النادي الثلاثاء.

و كانت أزمة قد نشبت بين المدرب إريك تين هاج و بين النجم كريستيانو رونالدو بعد مغادرة الأخير لملعب مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة. قبل أن يتحدث المدرب تين هاج في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن رفض كريستيانو النزول إلى أرض الملعب كبديل.

و لكن وفقًا لروب داوسون من شبكة ESPN ، حافظ رونالدو وتين هاغ على “حوار مستمر” بعد التعادل في مباراة تشيلسي التي استبعد من قائمتها النجم البرتغالي. 

“لقد تم التعامل مع هذه القضية و قرر الجميع أن يمضوا قدماً” 

“هذا الموقف يقودنا إلى كيف يحتاج رونالدو إلى مانشستر يونايتد أكثر من حاجة مانشستر يونايتد إلى رونالدو.”

لم يعد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا جيدًا إلى حيث يكون تلقائيًا على تشكيل الفريق في كل مباراة. أهدافه الـ 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لا ترسم صورة دقيقة لتأثيره الكامل على أرض الملعب ، والآن لا يمكنك الاعتماد عليه في إحراز الأهداف بانتظام أيضًا. لديه هدف واحد من خلال ثماني مباريات بالدوري ، وأهدافه البالغة 0.26 في كل 90 دقيقة في طريقه ليكون أدنى مستوى له منذ 2004-05 ، بحسب FBRef.

يستخدم تين هاج جميع الأوراق بشكل أساسي لأن رونالدو لا يستطيع البقاء محصورًا على مقاعد البدلاء – أو مجمّدًا تمامًا – مع اقتراب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

حتى لو افترضنا أنه لن يتم استبعاده من قبل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس ، فإن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سيرغب في أن يكون في مستواه بمجرد بدء الحدث الشهر المقبل. سيعاني هو والمنتخب الوطني إذا كان يكافح من أجل لياقة المباريات.

في وقت سابق من حياته المهنية ، كان رونالدو يتمتع فعليًا بتفويض مطلق لأن كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم يمنحك امتيازات خاصة. اليوم ، من المؤكد أنه سيخرج من النهاية الخاسرة في أي معركة وجهاً لوجه مع مديره.

نتيجة لذلك ، يضطر البرتغالي إلى القيام بذلك في الوقت الحالي حتى يتمكن من البحث عن فرق أخرى في فترة الانتقالات في يناير أو عند انتهاء عقده في الصيف.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

أسطورة طفل – "يتحكم في كل شئ" – زين الدين زيدان

ميسي يستغل غياب رونالدو ويقترب منه في صدارة الهدافين التاريخيين