in

كيفية اختيار ألوان أجهزة المطبخ.. اهتمِ بالديكور والمظهر النهائى

ما زالت أجهزة المطبخ تتطور من الأبيض والفضي إلى الألوان المختلفة. ولكن هل توقعت يومًا أن لون الأجهزة قد يكون مرتبطًا بتوفير الكهرباء وحماية البيئة؟ في الماضي، كانت معظم الأجهزة باللون الأخضر وذلك لأنها كانت تعتبر أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

يستعرض “وديتي | wedti” بعض المعايير لاختيار ألوان أجهزة المطبخ وفقًا لما نشره موقع “cut2size”.

عند اختيار اللون، يجب أن تأخذ في الاعتبار العيوب التي قد تحدث مع الزمن. الأجهزة البيضاء على الرغم من أنها تمنح المطبخ مظهرًا جميلًا ومشرقًا، قد تبدو قديمة بسرعة. بالنسبة للأجهزة الملونة، فهي عادةً تكون أغلى من الأبيض والأسود، ولكنها تعطي المطبخ طابعًا مميزًا.

إذا كنت ترغب في متابعة اتجاهات ديكور المنزل، يمكنك استبدال الأجهزة الكبيرة بالألوان الملونة. فالثلاجة الملونة يمكن أن تضفي على المطبخ مظهرًا مبهجًا. وعند تحديد الجهاز الذي تود شرائه، يجب أن تتأكد من أن لونه يتناسب مع باقي ديكور المطبخ، مثل الأرضيات والحوائط.

إذا قمت بشراء جهاز جديد ليكون بديلًا لجهاز قديم، يجب أن تختار لونًا يتماشى مع الأجهزة الموجودة بالفعل قدر الإمكان، لتحقيق تناسق في المطبخ.

إذا كنت تخطط لبيع أو تأجير منزلك في المستقبل، من الأفضل التفكير في التشطيبات المحايدة التي تجذب المشترين المحتملين. يمكن أن تعطي بعض التشطيبات مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاتين مظهرًا راقيًا للمطبخ. وإذا كنت ترغب في تحسين قيمة البيع، يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضًا ميزات الجهاز غير الجمالية.

باختصار، يجب أن تنظر إلى لون الأجهزة المطبخ بشكل عملي، مع الأخذ في الاعتبار التوفير في استهلاك الطاقة وتوافقها مع ديكور المطبخ والتوازن بين الأجهزة الموجودة والجديدة.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

جيانا فاروق تحتفل بذكرى التتويج ببرونزية الأولمبياد

واشنطن تدعو إلى وقف جميع أعمال العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين