in

‫لينوفو تطلق حاسوبها اللوحي الجديد “تاب برو 12.7”

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد “تاب برو 12.7”. يتميز هذا الحاسوب اللوحي بشاشة كبيرة بقياس 12.7 بوصة وتقنية العرض “إل سي دي”، وهي توفر دقة وضوح عالية تبلغ 2944 × 1840 بيكسل. كما يتمتع بمعدل تحديث صورة يصل إلى 144 هرتزا.

تدعم شاشة الحاسوب اللوحي تقنية “إنش دي آر دولبي فيجن” وتمكّن المستخدم من استخدام قلم نشط للإدخال. بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا الحاسوب اللوحي معالج “كوالكوم سنابدراغون 870” وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 غيغابايت قابلة للتوسيع.

وتحتوي الحاسوب اللوحي على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميغابيكسلات وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي. وتأتي البطارية بسعة 10 آلاف و200 مللي أمبير/ساعة، ما يوفر فترة تشغيل تصل إلى 47 يومًا في وضع الاستعداد.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم منفذ “يو إس بي-سي” شحن الحاسوب اللوحي بقوة تصل إلى 20 واط، كما يمكن ربط الحاسوب بشاشات خارجية بدقة عالية تبلغ “4 كيه”.

بهذا، تسعى شركة لينوفو لتلبية احتياجات المستخدمين من خلال هذا الحاسوب اللوحي الجديد الذي يجمع بين تصميم أنيق ومواصفات قوية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة فيديو مذهلة وأداء سلس عند استخدامه للألعاب وتصفح الإنترنت والقيام بمهام أخرى.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

فيفا يحقق في اتهام مدرب زامبيا للسيدات بتصرف مشين مع إحدى لاعباته

موقع روسي: هل حقا يحتاج بوتين إلى حرب كبيرة في أفريقيا؟