in

ماريتا الحلاني أم رجوة الحسين أيهما أجمل في ليلة الحناء

شهدنا منذ عدة أسابيع مراسم زفاف الأمير الحسين على الأميرة رجوة وتألقت بعدة إطلالات مميزة حيث لا نستطيع أن ننسى تألق الأميرة رجوة في ليلة الحناء كما الحفل الملكي الذي تلاها  بعد عدة أيام ، و تزامن أيضا حفل زفاف ماريتا الحلاني و الأميرة رجوة الحسين مع بعضهما وكان الفاصل  لهذا التزامن أيام قليلة فقط .
فقد تألقت ماريتا  في ليلة الحناء الخاصة بها بإطلالة لفتت أنظار المدعوّين إلى المناسبة، وكلّ من تابعها حيث لاقت كذلك إطلالة والدتها وشقيقتها ردود فعل مبهرة .
وكانت إطلالة ماريتا تشبه إطلالة رجوة الحسين على حسب بعض الآراء لكن الشبه كان بعيد نوعا ما من حيث القماش و التطريزات حيث زين قفطان رجوة بالأحجارالخرز والخيطان الذهبية الفاخرة ، الذي أبرز جمال منحنيات جسمها وعزّزت ذلك التطريزات الدقيقة التي أتت على شكل حزام مميّز حول خصرها، أمّا الإطلالة التي تألّقت بها المغنيّة اللبنانيّة بالرغم من أن العباءة غير متناسقة مع مقاسات جسدها إلا انها أظهرت  نعومتها، إضافة إلى تنسيقها مع حزام عريض ليضيف نوعا ما لمسة من التألق .

وإذا ما تمت فعلا المقارنة والمقاربة بين قفطان رجوة وماريتا فكلاهما قد أظهر نعومة وأناقة الطرفين من حيث الإطلالة لكن من حيث الخامة والقماش و التطريزات  فا كانت غالبة بالطبع على الأميرة رجوة.  
وإلى اليوم و  بعد عدة أسابيع من حفل ليلة الحناء وزفاف الاميرة رجوة  والحسين مازال رواد التواصل الاجتماعي والعالم بأثره يتحدثون عن جمال الحفل الأسطوري وأناقة الإطلالات الملكية التي  شهدها القصر وشاهدها الالاف حول العالم . 

Written by Lujain Sharkatli

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

السحر الاسود وكيفيه التعامل معه

مخاطر استخدام مرطبات الجلد ومستحضرات التجميل: توعية واحترازات