in

مان سيتي و أرسنال.. بطولات السيتيزنز الثلاث والدرع الخيرية فى أرضية ملعب ويمبلي

يستضيف ملعب “ويمبلي” في السادسة مساء اليوم الأحد مباراة بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الدرع الخيرية 2023. يتنافس الفريقان على لقب هذه البطولة، حيث يعد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بينما يعتبر أرسنال وصيف الدوري.

جاء ملعب “ويمبلي” ليستقبل الفريقين ويشهد على رموز المجد التي حققها مانشستر سيتي، حيث فاز الفريق في العديد من البطولات المهمة مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد، بالإضافة إلى الدرع الخيرية 2023 المسابقة التي تتنافس عليها الفريقان اليوم.

سوف يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيكون هناك اهتمام كبير بمشاهدة هذه المباراة على مستوى العالم.

فيما يتعلق بتاريخ الفريقين في كأس الدرع الخيرية، لعب مانشستر سيتي في 14 مباراة سابقة وتمكن من الفوز باللقب 6 مرات وخسرها 8 مرات، بينما توج أرسنال بلقب البطولة 16 مرة في تاريخه.

أخيرا، يجدر الذكر أن أرسنال فاز بلقب الدرع الخيرية في العام الماضي بعد تغلبه على ليفربول في ركلات الترجيح، وقد أحرز الفريق هذا اللقب في العديد من المرات السابقة كذلك.

بهذا يكون للمباراة القادمة بين مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الدرع الخيرية 2023 أهمية كبيرة، ونحن متحمسون لمتابعة تطوراتها ومعرفة الفريق الذي سيتوج بلقب هذه البطولة المرموقة.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مأساة جديدة بالمتوسط.. أكثر من 30 مفقودا إثر غرق قاربين لمهاجرين قبالة سواحل إيطاليا

الأكثر تتويجًا بالدرع الخيرية قبل قمة مانشستر سيتى وأرسنال.. إنفوجراف