in

موعد مباراة مان سيتي ضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية والقناة الناقلة

ملعب “ويمبلي” يحتضن مساء اليوم الأحد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الدرع الخيرية 2023. تأتي هذه المباراة بين البطل السابق للدوري الإنجليزي ووصيفه. ستُعرض المباراة على قناة beIN Sports 1 Premium في الساعة السادسة مساءً.

فاز فريق مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد تحقيقه رصيدًا قدره 89 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف. والآن سيتقابل الفريقان في مباراة كأس الدرع الخيرية.

خضع مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، لثلاث مباريات ودية قبل هذه المباراة. فاز الفريق في أولى مبارياته ضد فريق يوكوهاما الياباني بنتيجة 5-3، ثم تغلب على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، وخسر المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-2.

من جهته، خاض أرسنال تحت قيادة المدير الفني الشاب ميكيل أرتيتا خمس مباريات ودية قبل هذا اللقاء. تعادل الفريق أمام نورنبرج 1-1، وفاز بخماسية نظيفة على فريق من الدوري الأمريكي، ثم خسر أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 0-2، وتغلب على برشلونة بنتيجة 5-3، قبل أن يحقق لقب كأس الإمارات الودي بعد فوزه على موناكو بركلات الترجيح.

يطمح بيب جوارديولا لاستمرار الفوزات مع مان سيتي والحصول على لقب كأس الدرع الخيرية 2023. أما أرتيتا فيسعى إلى الفوز باللقب وتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد 2023-2024.

مان سيتي سبق له الفوز بكأس الدرع الخيرية 6 مرات في تاريخه، بينما فاز أرسنال 16 مرة في هذه البطولة. آخر تتويج لأرسنال كان في عام 2020 بعد تغلبه على ليفربول بركلات الترجيح.

Written by Mohammed Samir

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

“إنستغرام” تطلق خاصية تحمي المستخدمين من الصور والفيديوهات غير المرغوبة

ميرور: الدورى السعودى يستهدف محمد صلاح ودر بروين موسم 2024