in

“متغدي كابوريا”.. مشهد جريء لمحمد التاجي بمسلسل “العتاولة” ي

مشهد جريء محمد التاجي يظهر في الساعة 09:18 م يوم الأربعاء 13 مارس 2024

محمد التاجي – مشهد جريء:

مستمر مسلسل “العتاولة” الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام في إثارة الجدل بمشاهده، حيث أثار مشهد جريء محمد التاجي جدلاً كبيرًا بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي. وتعتبر اللقطة التي جمعت الفنانة نهى عابدين والفنان طارق لطفي في الحلقة الثانية من العمل، محور الجدل، حيث اعتبر البعض أنها غير لائقة للعرض خلال شهر رمضان، خاصةً أن المسلسل يتابعه عدد كبير من الأسر المصرية والعربية.

مشهد جريء محمد التاجي في مسلسل “العتاولة”

في الحلقة الثالثة من مسلسل “العتاولة”، تم تصوير موقف جريء بين الفنان محمد التاجي والفنانة هدى الإتربي على شاطئ البحر. خلال مواعدتها، حاول “التاجي” ملامسة هدى والتحرش بها كلاميًا، لترد عليه بعبارة قوية قائلة: “أنت واكل ايه يا راجل؟”، ليرد عليها بطرافة: “واكل كابوريا”.

مشهد جريء محمد التاجي في مسلسل “العتاولة”

تدور قصة مسلسل “العتاولة” في إحدى الحارات الشعبية، حيث يتمحور العمل حول العديد من الشخصيات والنماذج التي تبرز جمال الحياة في الحارة. يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم البارزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، والفنان باسم سمرة، والفنان الكبير صلاح عبدالله، بالإضافة إلى الفنانة حنان يوسف، والفنانة نهى عابدين، والفنان سامي مغاوري. يعود تأليف المسلسل للكاتب المبدع هشام هلال، ويتولى إخراجه المخرج الموهوب أحمد خالد موسى.

هذا المسلسل يتضمن مشهد جريء يقدمه النجم محمد التاجي، الذي يلعب دورًا بارزًا في سياق الأحداث.

يشار إلى أن الفنان محمد البلتاجي يشارك في عدة أعمال درامية خلال شهر رمضان هذا العام، بما في ذلك مسلسل “حق عرب” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، ومسلسل “جودر” الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

Written by Yasmina

اترك تعليقاً

قاتل شقيقته “عروس بورسعيد” يصفق داخل القفص بعد الحكم بإعدامه

ماذا تفعل الكنافة في مستويات السكر والكوليسترول معا؟.. لن تت