in

معسكر الأهلى للموسم الجديد.. صعوبة إقامته فى ألمانيا أو النمسا والمغرب “البديل”

يتعمل مسؤولو النادي الأهلي حالياً على ترتيب ملف معسكر الفريق الذي من المقرر إقامته في نهاية شهر أغسطس خارج البلاد. يجري خالد بيبو، المدير الجديد للكرة في الفريق، مشاورات مع مسؤولي النادي ولجنة التخطيط للكرة لإنهاء هذا الملف قبل رحيل المدير الفني السويسري مارسيل كولر في إجازته السنوية.

تم وضع ألمانيا كأحد الخيارات الأولى لإقامة المعسكر الخارجي، ولكن تواجه صعوبة في استخراج تأشيرة السفر إليها. بدأت النظرات تتجه نحو النمسا كبديل، ولكن هناك صعوبات مماثلة هناك أيضاً.

في ضوء هذا التطور، قامت إدارة الأهلي بوضع “خطة بديلة” لهذا الملف. ظهر اقتراح داخل الفريق بإقامة المعسكر في إحدى الدول العربية. ظهرت الإمارات والمغرب كخيارات محتملة، ومن المتوقع أن يتم اختيار المغرب بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات خلال شهر أغسطس.

يجري مسؤولو الأهلي اتصالات على مدار الساعة للاستقرار على الدولة التي ستحتضن المعسكر. يعود الفريق للتدريبات في 24 أغسطس وسيتدرب في التتش لبضعة أيام قبل السفر في نهاية الشهر إلى المعسكر الخارجي الذي سيركز فيه الفريق على التحضير للموسم المقبل.

الأهلي حقق نتائج ممتازة في الموسم الماضي حيث فاز بخمس بطولات، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري مرتين والدوري الممتاز وكأس مصر.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

أهلي جدة السعودي يحسم صفقة كيسيه والإعلان الرسمي خلال ساعات

المصرى يخطط لضم 10 صفقات صيفية لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد