in

حارس سيراميكا يتنازل عن 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلى

كشف وكيل أعمال محمد كوكو، حارس مرمى فريق سيراميكا، عن تنازل اللاعب عن 50% من مستحقاته لدى نادي الإسماعيلي. وقد لعب كوكو الموسم الماضي معارًا للإسماعيلي قبل انتهاء فترة الإعارة وعودته للنادي الأصلي استعدادًا للموسم الجديد. وأشار وكيله شادي موسى في تصريحاته الخاصة ل”وديتي” إلى أن تنازل كوكو عن 50% من مستحقاته يأتي تقديراً لجماهير الدراويش والموقف الصعب الذي يمر به النادي الأصفر، مؤكدًا على أهمية دعم جميع اللاعبين للنادي في ظل هذه الظروف الصعبة.

من ناحية أخرى، يعمل مسؤولو نادي الإسماعيلي في الوقت الحالي على تمديد عقد أحمد عادل عبد المنعم، حارس المرمى الأساسي للفريق، بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي. وقد فُتح باب المفاوضات مع عبد المنعم وأبدى الحارس رغبته في الاستمرار مع النادي الأصفر بناءً على أدائه المميز مع الفريق. ويرغب مسؤولو الإسماعيلي في إضفاء جو من الاستقرار على مركز حراسة المرمى، من خلال الاحتفاظ بعبد المنعم إلى جانب استمرار محمد فوزي، حارس المرمى الأساسي الذي غاب لفترة طويلة الموسم الماضي بسبب الإصابة في الركبة. ويأتي ذلك بعد انتهاء إعارة الحارس الثالث محمد كوكو وعودته لنادي سيراميكا.

بهذه الخطوات، يسعى نادي الإسماعيلي إلى تعزيز استقرار فريق الكرة بالحفاظ على خدمات كلاً من عبد المنعم وفوزي، فضلًا عن المساعدة التي قدمها كوكو للفريق خلال الفترة الماضية. ومن المهم أن يتمتع النادي بقوة حراسة المرمى، وذلك من أجل تحقيق النجاحات وتحقيق التطلعات المستقبلية للفريق.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

سوزا يُقرّب أحمد القندوسى من البقاء فى الأهلى خلال الموسم الجديد

لمحبي الموديلات القديمة .. نصائح لتكونى بمظهر كلاسيكى أنيق