in

صبرى المنياوى: إيهاب جلال قادر على قيادة الإسماعيلى وضم صفقات قوية

أشاد صبرى المنياوى، مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، بقدرات إيهاب جلال على تولي تدريب الفريق الأول في الموسم القادم وتعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية. وفي مقابلة هاتفية مع برنامج ضحك ولعب وجد على إذاعة راديو أون سبورت إف إم، أوضح المنياوى أن جلال يتمتع بشخصية قوية وهادئة ولديه القدرة على التعامل مع اللاعبين، ولذلك تم تعيينه مدربًا للإسماعيلى.

كما كشف المنياوى أن الإدارة السابقة ساهمت في الوضع الحالي للنادي، وأشار إلى إمكانيات لاعب عبدالرحمن مجدي التي تؤهله للعب في أوروبا. وأشاد بعمل القطاع الناشئ للنادي، حيث تم تجهيز لاعبين صغار من مواليد 2001 إلى 2008 للانضمام إلى الفريق الأول في الموسم القادم للتغلب على مشكلة القيد. كما أعلن أنهم يجرون مفاوضات مع باسم مرسي وصالح جمعة للوصول إلى حلول مرضية للطرفين.

وفي سياق متصل، سيعقد النادي الإسماعيلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم في الثانية ظهرًا للإعلان عن تعيين إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأول في كرة القدم. سيرافقه في الجهاز الفني حمد إبراهيم كمدرب عام وأحمد حسام كمدرب ومصطفى كمال كمدرب حراس المرمى وأحمد سامح كمدرب أحمال، بالإضافة إلى هشام مصطفى طبيب الفريق.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر تعيين إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأول استعدادًا للموسم القادم، خلفًا لحمزة الجمل.

ومن المقرر أن تبدأ اليوم الإثنين فترة إعداد الفريق تحت قيادة إيهاب جلال، استعدادًا للموسم القادم. وقد تم التأكيد على إقامة التدريبات اليوم بعد التوصل إلى اتفاق بين الأطراف المعنية.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي في الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لتسجيل القائمة الأولية للفريق الأول.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

مدرب برتغالى يقترب من تدريب فيوتشر الموسم المقبل

لطويلات القامة.. اعرفي إزاي تختارى البنطلون الجينز اللى يناسبك