in

الإسماعيلى يعلن اليوم فى مؤتمر صحفى تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق

سيقوم النادي الإسماعيلي اليوم بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهرًا في مقر النادي للإعلان عن تعيين إيهاب جلال كمدير فني لفريق الكرة، بمساعدة حمد إبراهيم كمدرب عام، وأحمد حسام كمدرب، ومصطفى كمال كمدرب حراس المرمى، وأحمد سامح كمدرب أحمال، وهشام مصطفى طبيب الفريق.

أعلن النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على تويتر تعيين إيهاب جلال كمدير فني لفريق الكرة، تمهيدًا للموسم الجديد، خلفًا لحمزة الجمل.

تبدأ اليوم الاثنين فترة إعداد النادي الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، استعدادًا للموسم الجديد. كان من المقرر أن تبدأ التدريبات يوم السبت الماضي، قبل أن يتم الاتفاق على إقامتها اليوم.

نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، في الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة لدى النادي للاتحاد المصري لكرة القدم، لتسجيل القائمة الأولى للفريق الأول.

المديونية التي يدين بها النادي للجبلاية تبلغ 21 مليون جنيه، وتم تأجيل دفعها في الوقت الحالي بسبب المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي، وسيتم تأجيل الدفع حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

تضم القائمة الأولى للإسماعيلي التي أرسلها النادي إلى اتحاد الكرة 29 لاعبًا.

في حراسة المرمى: محمد فوزي وكمال السيد.

في خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، حمدي النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد.

في خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، محمد عبدالسميع، محمد وجدي، عبدالله السعيد، مروان حمدي، محمد بحيري.

في خط الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو انور، فراس شواط، وابوبكر حمزة الجمل.

تجاوزت الترجمة النص الموجود في المقال الأصلي 250 كلمة.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

الزمالك ينتظر حل أزمة إيقاف القيد لبحث عروض لاعبى الفريق

الأهلى يبحث عن بدائل جديدة لتدعيم الهجوم بعد تعقد مفاوضات “سوزا”