in

الزمالك ينتظر حل أزمة إيقاف القيد لبحث عروض لاعبى الفريق

تعمل إدارة نادي الزمالك على حل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة حتى يتمكن الفريق من تعزيز صفوفه قبل بدء الموسم الجديد. تعرض النادي لهذا الإيقاف بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب اللاعب محمود شيكابالا، واللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج، وأيضًا حق رعاية دجلة للاعب السنغالي إبراهيما نداي.

إدارة الزمالك تستمر في رفض رحيل أي لاعب من فريق النادي بشكل مجاني دون استفادة مادية للنادي. ولكنها تسمح للاعبين بالرحيل في حال تلقيهم عروضًا مغرية أو في حالة توفر صفقات تبادلية. تهدف إدارة الفريق إلى تحقيق الاستفادة المادية من اللاعبين الذين ستقوم بالتخلي عنهم بمجرد حل أزمة الإيقاف.

تم اتخاذ قرار بقيد جميع اللاعبين في قائمة الفريق الأولى لمنع أي رحيل مجاني، حيث تسعى الإدارة للاستفادة من جميع العناصر التي ستتم التخلي عنها بعد حل أزمة الإيقاف. يتوجب على الفريق البقاء ملتزمًا بقائمة اللاعبين حتى يوم 8 أغسطس الجاري، وذلك بسبب تمديد فترة القيد لجميع الأندية.

أما بالنسبة للتدريبات، فقد قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استئناف التدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس بعد فترة راحة قصيرة استمرت لمدة 20 يومًا بعد مشاركة الفريق في بطولة الأندية العربية وخروجه من دور المجموعات.

باختصار، إدارة الزمالك تعمل على حل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف الفريق، بينما تتطلع للاستفادة المادية من اللاعبين الحاليين الذين قد يرغبون في الرحيل بعد حل الأزمة. كما تجري استعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية قبل بدء الموسم الجديد.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

طريقة عمل الأيس كريم فى البيت ..سهلة وسريعة

الإسماعيلى يعلن اليوم فى مؤتمر صحفى تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق