in

إيهاب جلال: لم أطلب شروط جزائية.. واللى عايز يمشى من الإسماعيلى يتفضل

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أنه لم يتقدم بأي طلبات لتنفيذ شروط جزائية في عقده مع الأندية التي سبق وتولى تدريبها.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي: “هناك لاعبون يرغبون في الرحيل عن الإسماعيلي لعدم لعبهم تحت قيادتي من قبل، وأنا أقول لهم إذا كنتم ترغبون في الرحيل، فلتفيدوا النادي قبل ذلك.”

وأضاف المدير الفني: “لم يحصل أي نادٍ سابقًا على أي شروط بعد انتهاء تعاقدي معه.”

تم إقامة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تولي جلال منصب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، بمساعدة حمد إبراهيم كمدرب عام، وأحمد حسام كمدرب، ومصطفى كمال كمدرب حراس المرمى، وأحمد سامح كمدرب أحمال، وهشام مصطفى طبيب الفريق.

تم الإعلان عبر حساب النادي الرسمي على تويتر عن تعيين إيهاب جلال كمدير فني لفريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد، خلفًا لحمزة الجمل.

تبدأ اليوم الاثنين فترة إعداد النادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، استعدادًا للموسم الجديد، حيث كان من المقرر أن تبدأ التدريبات يوم السبت الماضي قبل الاتفاق على تأجيلها لهذا اليوم.

تمكنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، من الحصول على استثناء من سداد المديونيات المتراكمة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لتسجيل القائمة الأولى للفريق الأول.

تصل مديونية النادي للاتحاد 21 مليون جنيه، وتم تأجيل سدادها في الوقت الحالي بسبب المرحلة الانتقالية التي يمر بها النادي، إلى أن يتم انتخاب مجلس إدارة جديد.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

العلامات المبكرة لجلطات الدم يمكن أن تظهر عند الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة

لو عندك مشوار مهم الصبح.. خطوات سهلة لمكياج خفيف مناسب للصيف