in

رابطة الأندية تعلن اختيار محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الموسم الماضي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة على صفحتها الرسمية على فيسبوك عن فوز محمد هاني بجائزة أفضل ظهير أيمن في مصر خلال الموسم الماضي، بناءً على تصويت الجمهور.

تعاون محمد هاني في قيادة النادي الأهلي مع مدربه السويسري مارسيل كولر، لتحقيق خمس بطولات للفريق، وهي الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، وكأسي السوبر، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

في الأمس، أعلنت رابطة الأندية أيضًا فوز محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بجائزة أفضل حارس مرمى في مصر خلال الموسم الماضي، بناءً على استفتاء الجماهير التي اختارته كأفضل حارس مرمى هذا الموسم.

من جانبه، يستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر للبدء في الإعداد للموسم الجديد، حيث سيعاود الفريق التدريبات في 24 أغسطس المقبل في ستاد التتش، قبل أن ينطلق في معسكر تحضيري في أوروبا.

وفي السياق نفسه، غادر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، القاهرة يوم الجمعة الماضية متوجهاً إلى سويسرا لقضاء إجازته، تاركًا الفريق بعد تأهله لربع نهائي كأس مصر في الموسم الحالي.

تأتي هذه الراحة للاعبين لاستعادة النشاط بعد موسم طويل ومجهد حققوا فيه خمس بطولات، بالإضافة إلى تأهلهم للدور ربع النهائي من نسخة هذا الموسم من كأس مصر التي ستستكمل في الموسم القادم.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

4 أطعمة منخفضة السعرات الحرارية ممكن تساعدك في الدايت

كيف تدعم ابنك المراهق نفسيا؟