in

مدرب برتغالى يقترب من تدريب فيوتشر الموسم المقبل

قرر نادي فيوتشر تعيين مدرب برتغالي جديد لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للمدرب علي ماهر، الذي انتقل لتدريب فريق المصري البورسعيدي. من المتوقع أن يصل المدرب الجديد إلى القاهرة قريباً لبدء استعدادات الفريق للموسم الجديد، ووضع برنامجٍ لتطوير لياقة اللاعبين ومهاراتهم الفنية.

تمنى مجلس إدارة النادي فيوتشر أن يكون له شكرٌ خاصٌ للجهاز الفني السابق بقيادة علي ماهر على الفترة الناجحة التي قضاها في تدريب الفريق على مدار موسمين. تمكن ماهر من قيادة الفريق منذ تأسيسه في سبتمبر 2021، وتحقيق التأهل للكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي، بالإضافة إلى التأهل لدور المجموعات. وفاز أيضًا ببطولة الرابطة في أول نسخة لها عام 2022، وتمكن من التأهل للبطولة القارية للمرة الثانية على التوالي.

تأكدت إدارة النادي من تقديرها للجهود التي بذلها علي ماهر، وأبدت ترحيبها الدائم بعودته كجزء من عائلة النادي. سيكون دوره القادم مع المدرب البرتغالي محط اهتمام الجميع، حيث سيتولى مسئولية تحقيق تطلعات النادي في الموسم القادم.

باختصار، اتفقت إدارة نادي فيوتشر على تعيين مدرب برتغالي جديد لتدريب الفريق خلفًا لعلي ماهر، ومن المتوقع أن يصل المدرب الجديد للقاهرة قريباً. كما رحبت إدارة النادي بعودة ماهر كونه جزء من عائلة النادي، وعبرت عن تقديرها للجهود التي بذلها. سيكون الدور القادم للمدرب الجديد تحدٍ كبير، ويتطلب تحقيق تطلعات النادي في الموسم القادم.

Written by Mostafa Mohamed

اترك تعليقاً

هل أعجبك المقال ؟

124 Points
Upvote Downvote

نقص السكر في الدم عند حديثي الولادة.. تعرف على الأسباب وعوامل الخطر

صبرى المنياوى: إيهاب جلال قادر على قيادة الإسماعيلى وضم صفقات قوية